2014年1月11日星期六

ما هي أعراض اعتلال الكلية السكري و


الأولى ، وذمة خفيفة



عادة المريض سوف يكون هناك بعض التورم الخفيف، و . مرة واحدة المرضى الذين يعانون من وذمة النظامية كبيرة ، كان حالة من اعتلال الكلية السكري حالة التقدم المطرد. تحدث أعراض المرضى اعتلال الكلية السكري وذمة الجسم على مدى أكثر من نصف المرضى ، وهذا قد يكون راجعا إلى اعتلال الكلية السكري فقدت الكثير من البروتين في البول تسبب نقص بروتينات الدم المناسب. مدة أطول من مرض السكري، و اعتلال الكلية ومضاعفات السكري وذمة يسببها يحدث أكثر من ذلك، حيث حوالي 20٪ من مرضى السكري يعانون من متلازمة الكلوية سيحدث .



الثانية ، وسوف المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم تظهر في الغالب أصدقاء



ارتفاع ضغط الدم هو عرض من أعراض في وقت متأخر من اعتلال الكلية السكري، و اعتلال الكلية السكري في المرضى الذين يعانون من بروتينية المستمرة وقعت فترة طويلة أعراض ارتفاع ضغط الدم متعددة . في البداية ، والمرضى فقط يعانون من اعتلال الكلية السكري في ضغط الدم بعد التمرين ، وعندما بروتينية الثابتة، و الزيادات المستمرة في ضغط الدم وغيرها. و ارتفاع ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري تسريع وتيرة التقدم من وظيفة الكلى من التدهور ، و التلاعب الفعال ل مرضى ارتفاع ضغط الدم مع اعتلال الكلية السكري بالقلق مهم جدا. هو واحد من أعراض اعتلال الكلية السكري .



الثالث ، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي وعادة ما يكون صديق



يحدث مرض السكري عندما تلف الكلى ، وهي عملية مرض التدريجي ، تقدم في نهاية المطاف لتصبح آزوتيمية ، يوريمية . في المراحل المبكرة من اعتلال الكلية السكري ، وذلك ل تلبية احتياجات الجسم الصف السكر ، وزيادة معدل الترشيح الكبيبي ، ومستوى النيتروجين اليوريا في الدم و الكرياتينين أمر طبيعي. مرة واحدة وسيتم زيادة الجسم من بروتينية الثابتة، و اليوريا والنيتروجين في الدم و الكرياتينين في تركيزات المرضى ، وبالتالي ضعف أداء الكلى، ثم لا يمكن التلاعب بها ، ومعظمها في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري في غضون بضع سنوات من التقدم يوريمية .



الرابعة ، وظهور بروتينية



بروتينية هو علامة هامة من اعتلال الكلية السكري ، فإن معظم المرضى تظهر ظاهرة بروتينية. اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر، تظهر أعراض الزلال البولي فقط ل بروتينية انتقائية ، هذه الدولة المستدامة لسنوات عديدة. مع تطور اعتلال الكلية السكري في المرضى الذين يعانون من أعراض بروتينية مستمرة بدأت تظهر ، وانخفاض معدل الترشيح الكبيبي، وستتفاقم شدة المرض الكلوي أخرى. أيضا أعراض اعتلال الكلية السكري .

没有评论:

发表评论