2014年1月2日星期四

عوامل اعتلال الكلية السكري يحدث في يوريمية


1 ، والتدخين ، والتدخين هو العامل الرئيسي ل اعتلال الكلية السكري في النوع 2 من مرض السكري وقعت . وقد أشارت الدراسات إلى أن ، في المرضى الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2 في وقت سابق من تشخيص ، وكان وقوع بروتينية في الكثير من المدخنين 8.2 ٪ في المرضى الذين يدخنون كان 7.3 ٪ ، 2.1 ٪ فقط من غير المدخنين ، والتدخين يمكن أن يؤدي إلى ضغط الأوعية الدموية ، ولكن أيضا مع وظيفة الصفيحات الدموية تشوهات مبادلة الكفاءة ، وبالتالي زيادة تلف الأوعية الدموية في مرضى السكري.



2 ، والخلفية الوراثية ، منذ فترة طويلة أدركت أن حدوث اعتلال الكلية السكري و حد كبير هناك اختلافات. وفي وحدة العرق أو بداية الأسرة اعتلال الكلية السكري تجمعوا هناك بالضرورة الجنسي . سريريا ، ونحن في كثير من الأحيان تجد أن بعض التلاعب على المدى الطويل من نسبة السكر في الدم للمريض هو أفضل، ولكن لا تزال تحدث في اعتلال الكلية السكري ، نسبة السكر في الدم مريض السكري وبعض التلاعب ليس الخيال ، ولكن لا يحدث في اعتلال الكلية السكري ، بل هو عامل كبير في المرضى الذين يعانون الوراثية الجمعيات.



3، ايض الدهون غير طبيعية ، ومثل كل المضاعفات المزمنة الأخرى من مرض السكري، و فرط شحميات الدم هو عامل . سريريا ، ونحن في كثير من الأحيان الاختراع، وجود اعتلال الكلية السكري في المرضى الذين يعانون من التمثيل الغذائي للدهون غير طبيعي واضح. ويرتبط ذلك إلى سوء فهم السكر في الدم، ومع زيادة مستوى تلف الكلى . تعزيز التقدم المحرز في ارتفاع الكولسترول مرض السكري اعتلال الكلية ، ومرض السكري و زيادة نسبة الدهون في الدم فوضى ، وخلق حلقة مفرغة.



4، ارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع ضغط الدم هو عامل رئيسي في تطور اعتلال الكلية السكري . ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسرع تقدم اعتلال الكلية السكري و الفشل الكلوي الذي يحدث مع الفشل الكلوي المتقدمة، يوريمية . المرضى الذين يعانون من داء السكري من النوع 1 ، وارتفاع ضغط الدم هو ثانوي لمرض السكري المحلية. في المرضى الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2 ، وارتفاع ضغط الدم غالبا ما يحدث قبل مرض السكري.



5، ارتفاع السكر في الدم ، في وقت مبكر من عام 1985. منظمة الصحة العالمية دراسة مجموعة البحوث على مرض السكري، و المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري المهم السكر الصائم أكبر من 7.8 في مليمول / لتر تحدث. وكانت سلسلة من الاضطرابات الأيضية التي تحدث في ارتفاع السكر في الدم اعتلال الكلية السكري ، وتقدم في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي المتقدمة، عاملا مهما في يوريمية . انقر اسأل الخبراء

没有评论:

发表评论