2014年1月6日星期一

كنت الكلى "سحق" الكائنات؟


في الحالات السريرية، و العديد من أمراض الكلى هو متفرقة ، ولكن أمراض الكلى تميل أيضا إلى مثل بعض الناس ، و هؤلاء الناس أصبح من الطبيعي اعتلال الكلية " سحق " الكائن ، فإن الكلى لا أقول لكم في يوم من الأيام اعتراف ، واعتراف من غرق لم ترغب في ذلك ، أمر محزن .
إذا كنت لا ترغب في الحصول على اعتراف من أمراض الكلى ، وأمراض الكلى ثم لديك ل " سحق " قائمة بعيدا.
معرفة ما إذا كانت في الكلى ، " سحق " قائمة
بعد ان وجدت دراسة سريرية السنة الجديدة أن الكلى ، وأمراض الكلى مثل " سحق " الفئات التالية من الناس.

الأولى ، وأمراض الكلى " سحق " ارتفاع ضغط الدم ، ومرض السكري
ارتفاع ضغط الدم والسكري و تلف الكلى هو عامل مهم في تراجع وظائف الكلى أو . في الدول الغربية ، ومرض السكري و ارتفاع ضغط الدم هي أهم سببين يؤدي إلى يوريمية ؛ في بلادنا ، فإنها هي السبب في مرضى غسيل الكلى لديهم الثانية ، ثلاثة أسباب وراء التهاب الكلية .
انتشار مرض السكري في 5-10 سنوات عرضة لأمراض الكلى، و مرت فترة الترشيح الكبيبي ، الزلالي ، macroalbuminuria الفترة من القصور الكلوي ، وفي نهاية المطاف إلى تطوير يوريمية . بروتينية مرة واحدة مستمرة ، والسكري، و تلف الكلى يكون لا رجعة فيه.
و على المدى الطويل ، وارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط يؤدي إلى تصلب الأوعية الدموية في الكلى ، مما يجعل نقص تروية الكلى ، والتصلب ، مما يؤدي في النهاية إلى انخفاض وظيفة الكلى . و اعتلال الكلية السكري وأمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم مختلفة دون بروتينية بارزة ، وغالبا ما يلى أداء سلس البول . ضعف السيطرة على ضغط الدم هو أحد الأسباب الرئيسية ل ارتفاع ضغط الدم التقدم السريع لل مرض في الكلى. لأمراض الكلى ، مركز علاج الكلى مستشفى متخصص في شيجياتشوانغ ، خبى الاقتراح ، يجب السيطرة على ضغط الدم مريض الكلى إلى أن تكون أقل من المعتاد في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، يجب أن يكون للرقابة على الأقل 130/80mmHg أو أقل.
وبالتالي، فإن إنشاء أسلوب حياة جيدة و الاستخدام الرشيد لل أدوية ، ورقابة صارمة من نسبة السكر في الدم ، وضغط الدم ، وأمراض الكلى يمكن تباطأ بشكل فعال عن مرض السكري و ارتفاع ضغط الدم الناجم عن وقوع والتنمية.
الثاني ، وأمراض الكلى " سحق " السمنة
يحتاج الناس يعانون من السمنة المفرطة أيضا لدفع المزيد من الاهتمام ل كلاهم . لأن البدانة تزيد العبء على الكلى ، والكلى " متعب " سيئة ، مع مرور الوقت ، وزيادة البنية الداخلية في الكلى ، ويمكن أن تصلب لتشكيل " أمراض الكلى المرتبطة بالسمنة . " بالإضافة إلى ذلك، فقد أثبتت الدراسات شيجياتشوانغ مراكز العلاج المتخصص الكلى مستشفى خبى أن التدخين ، وارتفاع الكولسترول لها أيضا آثار سامة على الكلى . إذا نمط حياتك ليست صحية ، أو قد يعانون من هذه الأمراض ، ينبغي إيلاء اهتمام خاص للكلى ، واختبارات البول العادية ، واختبارات وظائف الكلى للكشف المبكر عن أمراض الكلى، و الوقاية المبكرة .
الثالث ، وأمراض الكلى " سحق " العمال
لا يمكن للعمال مكتب مزدحم العمل لأنه حتى رشفة من الماء مشغولون جدا، أو لأنه لا يوجد وقت ل كبح المرحاض لفترة طويلة ، فإنه قد يسبب التهابات المسالك البولية و التهاب الحويضة والكلية . إذا لم تتمكن من إكمال العلاج، و سوف تقدم إلى عدوى مزمنة ، وأمراض الكلى المزمنة و تصبح عضوا. حصى الكلى، و موه الكلية وقتا طويلا من دون ماء و ذات الصلة عن كثب
الرابعة ، وأمراض الكلى " سحق " الدواء على المدى الطويل الذين
تجدر الإشارة إلى أنه في السنوات الأخيرة ، تلف الكلى بسبب الاستخدام غير السليم للأدوية تسبب في اتجاه تصاعدي واضح . أكثر من واحد في المئة من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي واستخدام المخدرات كلى . الأدوية المضادة للالتهابات والمسكنات شائعة الاستخدام ( المعروفة باسم العقاقير المضادة للالتهاب غير الستيرويدية في الطب )، مثل اندوميثاسين والايبوبروفين ، الفنيل ، و استخدام الباراسيتامول أخرى طويلة الأجل أو الثقيلة يمكن أن يؤدي إلى خلل في الكلى . بعض منتجات الرعاية الصحية ، منتجات التخسيس قد تحتوي أيضا على المكونات التي تضر الكلى ، مثل حمض aristolochic . وبالتالي ، فإن السعي الأعمى وراء "الجمال حمي " و جرعات كبيرة من هذه الأدوية يسبب تلف الكلى لا رجعة فيه.
الخامسة ، وأمراض الكلى " سحق " تاريخ عائلي من مرض الكلى
حاليا ، وجدت شيجياتشوانغ و خبى مستشفى مركز علاج متخصص في الكلى أن مرض الكلى المزمن التجميع العائلي الاتجاه. الأسرة يعانون من مرض الكلى المزمن هم أكثر عرضة ل أمراض الكلى من تلك دون تاريخ عائلي من مرض في الكلى. عند الولادة ، و وزن الجسم من أمراض الكلى المزمنة الذين هم أيضا عرضة لل الحشد. بالإضافة إلى ذلك، زادت مع زيادة السن و الأمراض المصاحبة ، و كبار السن هم أكثر عرضة للإصابة بأمراض الكلى من الشباب ، هؤلاء الناس ينبغي أن تولي اهتماما خاصا لل وقاية والعلاج من أمراض الكلى في الاختيار.
على الرغم من أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى متفرقة وهم في الغالب ، ولكن أيضا اعتلال الكلية بهدوء " سحق " الفئات الخمس المذكورة أعلاه من الناس، و إذا كنت تريد أن تجلب لا تعاني مشكلة في الكلى ، وآلام ، لا تفعل أكثر من خمسة أشخاص عرضة ل أمراض الكلى في أي فئة .
إذا ، لسوء الحظ ، لديك مرض الكلى ، ولا تقلق ، لا تحزن ، شيجياتشوانغ ، مستشفى خبى ل مركز علاج الكلى يقدم مجموعة متنوعة من الكلى المقابلة العلاجات التوقيع ، ولها تأثير كبير من هذه العلاجات المتخصصة، ترحيبا من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى .

没有评论:

发表评论