2014年1月24日星期五

سوف ايغا اعتلال الكلية تطوير الفشل الكلوي المزمن تفعل؟

؟ سوف ايغا اعتلال الكلية تطوير الفشل الكلوي المزمن القيام اعتلال الكلية ايغا هو نوع خاص من التهاب كبيبات الكلى ، والتغيرات المرضية : الاختلافات في مدى الآفة و كبيرة ، والآفات في وقت مبكر طفيفة ، كانت محورية ، سوى عدد قليل من لديهم زارة الكبيبي خفيفة السينما و المسرح اتسعت تضخم ، والتغيرات التكاثري التنسيق قد يتطور مرض التصلب البؤري. ايغا اعتلال الكلية في التليف الكلوي إذا لم يعالج في وقت مبكر زيادة ، لتصبح في نهاية المطاف الفشل الكلوي المزمن.
هناك اختلافات إقليمية كبيرة في تشخيص اعتلال الكلية ايغا ، بينما يرتبط بشكل وثيق مع المظاهر السريرية و التغيرات المرضية . معظم التقدم البطيء للمرض . مع اعتلال الكلية ايغا العوامل النذير هي: 1 ، والمرضى الذكور، كبار السن والفقراء من بداية التشخيص . 2، بيلة دموية مجهرية المستمرة مع بروتينية مقارنة مع بسوء التشخيص من بيلة دموية متكررة 3، معتدلة إلى حادة في كثير من الأحيان بروتينية موجه الآفات كبيبي شديدة ستضع في نهاية المطاف الفشل الكلوي ، وسوء أحوال الطقس . 4 وارتفاع ضغط الدم من الصعب جدا السيطرة ارتفاع ضغط الدم وتلف الكلى دفعت الثقيلة ، وسوء أحوال الطقس ، وانخفاض سريع في وظيفة الكلى. ومع ذلك ، فإن معظم المرضى الذين يعانون من اختلال وظيفي كلوي سرعة غير متناسقة. 5 ، ولها تأثير كبير على تشخيص التغيرات المرضية . انتشار خطيرة ، والتصلب الكبيبي ، وتشكيل الهلال ، والضرر جدار الشعيرات الدموية ، والتليف الخلالي و تلف الأوعية الدموية وهذا مؤشر على ضعف التشخيص من اعتلال الكلية ايغا .
ايغا موقع ترسب ويرتبط التكهن إلى جدار كبيبي الشعرية لديه ايغا ترسب من تلك ترسب ايغا مسراق الكبيبة بحتة بسبب التغيرات المرضية في الوزن ، والتكهن هو الفقراء. ترسب فبرونيكتين مع بسوء التشخيص . الفشل الكلوي المزمن وسائل الكلوي المزمن أو أمراض الكلى المزمنة التي تنطوي على الكلى الناجمة عن أمراض جهازية انخفضت ، ومختلف الأعراض السريرية و الاضطرابات الأيضية الناتجة تتكون متلازمة .
سوف ايغا اعتلال الكلية تطوير الفشل الكلوي المزمن لا ؟ سوف ايغا اعتلال الكلية تطوير الفشل الكلوي المزمن ، مجرد مسألة وقت ، مع هذه العوامل. الأطفال الكبار مع الفشل الكلوي المزمن ، وهو أعلى بكثير من المشترك ، ومعظمها مع تشخيص 10 - 20 عاما في وقت لاحق . وبالتالي، ايغا اعتلال الكلية الكلى ل في وقت مبكر إلى المستشفى العادية للعلوم إرشادات العلاج الكلى.

没有评论:

发表评论