2014年1月22日星期三

القصور الكلوي - إشارة تحذير

مرضى القصور الكلوي يعانون من مرض الكلى المزمن يزداد سوءا مرحلة متأخرة من التقدم. سريريا ، والمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن عند دخول مرحلة القصور الكلوي ، ويرجع ذلك إلى مختلف الأعراض السريرية و تقديم مؤشرات المختبرات السريرية ، سيتم تقسيمها إلى القصور الكلوي امعاوض ، مرحلة الفشل الكلوي امعاوض و يوريمية الفترة. بغض النظر عن أي مرحلة من الفشل الكلوي ، الفشل الكلوي في وقت مبكر ، القصور الكلوي أو مراحل متقدمة من المرض لا يتم بين عشية وضحاها شكلت ، هو نتيجة لل آثار طويلة الأجل من عوامل الخطر المختلفة. وأكدت الدراسة عدم وجود الأعصاب الحسية في الكلى ، لذلك غالبا ما يشعر كل شيء طبيعي بعد المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. لذلك ، عندما فقر الدم الشديد والغثيان و القيء والأعراض الأخرى ، كانت حياة المريض في خطر.
على الرغم من تطور مرض الكلى هي أكثر سرية ، ولكن في الفشل الكلوي في وقت مبكر، فإن الجسم لا تزال تظهر إشارة تحذير -
النعاس والتعب ، أصفر شاحب ، وضعف الشهية، و هذه الأعراض يعانون من خلل في الكلى المظاهر المبكرة للمرض ، و بنسبة 100٪ تقريبا من المرضى الذين تظهر ، ولكن هذا هو التغاضي عن الأداء الأكثر بسهولة. عندما يحدث هذا ، وغالبا ما يرتبط ذلك مع التعب. لذا يجب التأكد من أن تذهب دائما إلى المستشفى لفحص وظائف الكلى.
لأن وظيفة إفراز الكلى ارتفاع ضغط الدم ، اختلال وظائف الكلى ، فإن الجسم يحدث الصوديوم و احتباس الماء ، بالإضافة إلى ذلك، عندما تفرز الكلى عدد من المواد زيادة ضغط الدم. لذلك، سيكون هناك في وقت مبكر وأظهر المرضى اليوريمي 90 ٪ من الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم.
وذمة ، وتغير كمية البول هي سهلة نسبيا على إدراك هذه الظاهرة ، تقدم أيضا أعراض الفشل الكلوي ، في الكاحل و ذمة جفن أوائل فقط، تليها تطوير ذمة المستمرة أو معممة. المرضى ، مثل حدوث تورم في الوجه ، رغوة البول زيادة وتعميق اللون، آلام في الكلى ، وعدم الراحة البولية وأعراض أخرى ينبغي أن تسعى فورا الكلى المشورة المتخصصة . ومع ذلك ، فإن معظم المرضى الذين يعانون من كد في وقت مبكر لم يكن لديك أي أعراض ، ولكن وجدت في الفحص ، لذلك الفحوصات المخبرية العادية من البول ، وسهلة وسريعة و غير مكلفة ، ومعظم المرضى كد يمكن العثور عليها في البول.
بمجرد أن العلامات المبكرة ل ضعف الكلى، و يجب ان تذهب الى المستشفى التشخيص العادية أو التشاور مع الطبيب لإيجاد المهنية من أجل التشخيص في الوقت المناسب وإعادة التأهيل في وقت مبكر.

没有评论:

发表评论