2014年1月15日星期三

الفشل الكلوي - الفشل الكلوي، الفشل الكلوي الخصائص


التشخيص المبكر ل ARF المرتبطة بالمخدرات هو أحد المحددات الرئيسية ل تشخيص المريض . لذلك، المرضى الذين يعانون من الحادة غير المبررة الكلوي الاهتمام فشل التفاصيل حول التاريخ الدواء ، والحساسية في غاية الأهمية بالنسبة للحالات المشتبه يجب تعطيل فورا المراقبة الحيوية من الأدوية المشبوهة في الوقت المناسب عندما خزعة من الضروري في كثير من الأحيان مفيدة في التشخيص.
في حالة ، تم تشخيص ما مجموعه 125 حالة عن طريق خزعة الكلى. التحليل، تحتاج إلى الاعتماد على خزعة المرضى الذين شخصت معظمهم المظاهر السريرية شاذة ، الأساس الأصلي أو وجود مرض كبيبي و الآفات الخلالي أنبوبي كلوي كلوي ؛
وبالنسبة لأولئك مظاهر أكثر نموذجية من نخر أنبوبي حاد أو التهاب الكلية الخلالي الحاد، طالما أن الأطباء في حالة تأهب ل تشخيص سريريا.
ومع ذلك ، في هؤلاء المرضى ، بعد تناوله لمظاهر الحساسية الجهازية نادرا، كان معدل الإصابة بحمى المخدرات 4.8 ٪ ، وكان معدل الإصابة الطفح 16.7 ٪ . بسبب المظاهر السريرية هي ليست محددة ، وعدم وجود طرق الكشف محددة وحساسة ، يخطئ بسهولة ، وغاب سريريا.
نقص صوديوم الدم و فرط صوديوم الدم : نظرا ل والتقيؤ، و الإسهال ، وفقدان الكثير من الصوديوم ، والحد من أنبوبي استيعاب الصوديوم ، عرضة ل نقص صوديوم الدم . عند هذه الزيادة المفاجئة في تناول الصوديوم ، وعرضة لل احتباس الصوديوم و الماء وارتفاع ضغط الدم ، وذمة و قصور في القلب.
انخفض إفراز الكلى للبوتاسيوم قليل البول : فرط بوتاسيوم الدم و نقص بوتاسيوم الدم . زيادة هدم الجسم، و الحماض الأيضي ، خارج الخلية + البوتاسيوم لنقل والاحتفاظ استخدام مدرات البول الموفرة للبوتاسيوم أو المحول للأنجيوتنسين مثبطات الانزيم، يمكن أن يسبب فرط بوتاسيوم الدم الشديد

没有评论:

发表评论