2014年1月13日星期一

أمراض الكلى المرتبطة الاضطرابات النفسية برامج العلاج ---


الوقاية الفعالة و العلاج من هذا المرض الأولية ، والفشل الكلوي ، والوقاية أمر بالغ الأهمية ، وتجنب الاضطرابات النفسية العوامل المؤهبة مثل الالتهاب والحمى ، والصدمات النفسية ، والجراحة، قلع الأسنان ، و العوامل النفسية ؛ الأيض الدم تصحيحها، غير البروتين النيتروجين الادخار و الحفاظ على المياه و توازن الكهارل ؛ من الإثارة ، والإثارة أو الهذيان عند الضرورة، يمكن الديازيبام ( الفاليوم ) ، يحذر مضادات الذهان ، المنومات والمسكنات ، وما إلى ذلك؛ العلاج غسيل الكلى لأعراض الجسدية و الدماغية يكون لها تأثير جيد .

1 علاج فعال لهذا المرض الأولية و منع المزيد من تفاقم الفشل الكلوي ، يوريمية تحدث. تجنب كل العوامل المؤهبة مثل العدوى ، والصدمات النفسية ، ضعف القلب ، فضلا عن الأضرار التي لحقت الكلى وغيرها من تعاطي المخدرات. مكافحة العدوى. تحسين وظائف الكلى ، وتعزيز إفراز المواد السامة. تجهيزها في الوقت المناسب من الحماض الأيضي والمياه تصحيح ، بالكهرباء الخلل.

يمكن إعطاء 2 أزواج من التحريض المخدرات البنزوديازيبين العضلي مثل الديازيبام ( الفاليوم ) ، وما إلى ذلك، أو عن طريق الفم ريسبيريدون آثار جانبية طفيفة مثل مضادات الذهان ، ولكن يتم تعطيل أو الباربيتورات والحذر الكلوربرومازين ، وما إلى ذلك، من أجل تجنب اضطراب في الوعي بفعل أو تفاقمت بسبب ، والمريض هو يمكن إعطاء القلق و الاكتئاب و مزيل القلق المضادة للاكتئاب ، ولكن ينبغي أن تكون الجرعة صغيرة. السيطرة على أعراض ذهانية ، على الرغم من المهم جدا، ولكن يجب أن تكون حذرا الدواء . كما منعت إفراز المخدرات الفشل الكلوي ، لذلك يجب أن تكون روح جرعة بجرعة صغيرة. بالانزعاج مثير المرضى. قد يكون من المناسب تطبيق الكلوربرومازين ، الحقن العضلي هالوبيريدول . كما يمكن عن طريق الفم ، ويمكن تطبيقها كلونازيبام ( كلونازيبام ) 2mg ، 2 مرات / د .

3 لجعل التحضيرات قبل غسيل الكلى، غسيل الكلى التفسير المريض ل هذا الغرض، و طرق ، والآثار ، والاحتياطات والمشاكل التي قد تحدث ، والحد من المخاوف و تعزيز الثقة ، ومنع ظهور الخوف والذعر والقلق ، والقلق و غيرها من المشاعر . المياه تصحيح ، عدم التوازن المنحل بالكهرباء و الحماض الأيضي . جرعات صغيرة من المؤثرات العقلية ، ويمكن استخدامها أدوية مضاد علاج الأعراض ، ولكن الالتفات الى الآثار الجانبية للدواء . السيطرة على أعراض ذهانية ، على الرغم من المهم جدا، ولكن يجب أن تكون حذرا الدواء . كما منعت إفراز المخدرات الفشل الكلوي ، لذلك يجب أن تكون روح جرعة بجرعة صغيرة. بالانزعاج المرضى على الاستخدام السليم من الإثارة الكلوربرومازين ، الحقن العضلي هالوبيريدول . كما يمكن عن طريق الفم ، ويمكن تطبيقها كلونازيبام 2mg ، 2 مرات / د . القلق و الاكتئاب عن طريق الاختيار المناسب ل مزيلات القلق أو مضادات الاكتئاب.

没有评论:

发表评论