2014年1月5日星期日

مرضى الكلى كيفية الوقاية من نزلات البرد؟


وتسبب نزلات البرد عن فيروسات الأنفلونزا. ويعتقد انفلونزا عموما أن هناك بعض التأثير على الكلى يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي. من ناحية يمكن أن يكون انتهاكا مباشرا ل فيروس الانفلونزا في الأنسجة الكلوية ، ومن ناحية أخرى يمكن أيضا أن تكون ناجمة عن فيروسات التهاب كبيبات الكلى مستضد مجمع المناعي . حول انفلونزا موسم الوباء، يمكن العثور عليها في بعض المرضى الذين يعانون من بيلة دموية وبروتينية السريرية . منذ المركبات المناعية تتكون الكبيبي ، مما تسبب في أضرار التي تلحق بالأوعية الدموية الصغيرة و الشعيرات الدموية، مما أدى إلى زيادة النفاذية.
انفلونزا يمكن أن يسبب أمراض الكلى فحسب، بل أيضا للمرضى الذين يعانون بالفعل من أمراض الكلى ، ويمكن أن تجعل الأمور أسوأ ، وكذلك المرض من الصعب السيطرة عليها ، مثل بروتينية ، وذمة تتفاقم ، لمرضى القصور الكلوي يمكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي ، وفشل القلب . وبالتالي ، والوقاية من أمراض الكلى الأنفلونزا و التسبب و تشخيص الأمراض الكبيبي لها أهمية كبيرة جدا.
مرضى الكلى كيفية الوقاية من نزلات البرد ؟
( 1 ) ممارسة لتعزيز اللياقة البدنية ، وتحسين مقاومة الأمراض .
( 2 ) الاهتمام بالنظافة الشخصية و البيئية لتجنب العوامل المؤهبة .
( 3 ) تغير المناخ ، والانتباه إلى أي تغيير الملابس لمنع من قبل الباردة.
( 4 ) فترات باء انفلونزا ، مع الأخذ الوقائية : ① حبيبات الرقم الأساسي ، في كل مرة حزمة، 3 مرات في اليوم. ② منع نزلات البرد ومعجون الأسنان، فرشاة أسنانك ثلاث مرات في اليوم . ③ Folium 15 غراما ، الرقم الأساسي ، قوان تشونغ ، 30 غراما ، باسم ديكوتيون من الشاي. ④ 10 ٪ محلول من الثوم يوميا الأنف 3-5 مرات ، في كل مرة قطرة .
( 5 ) وباء انفلونزا ، والاهتمام العزلة ، ينبغي على المريض ارتداء الأقنعة، و تجنب الذهاب إلى الأماكن العامة ، وأنشطة لمنع انتقال العدوى . التبخير استخدام في الأماكن المغلقة الخل ، تعقيم الهواء ، والوقاية من العدوى، و لكل متر مكعب من الفضاء مع متاحة تجاريا 5-10 مل من الخل، و المخفف بالماء 1-2 مرات ساخنة، البخار المدخن ساعتين كل يوم أو كل يوم يدخن مرات.

1 条评论:

  1. ليه بترجموا للعربى
    مش فاهمين اى حاجة

    回复删除