2014年1月21日星期二

أورميا الوقاية المبكر والعلاج المبكر لأمراض الكلى

السبب الحس السليم لعلاج أعراض أمراض الكلى أمراض الكلى الكلى الكلى النظام الغذائي الكلى الاختيار رعاية الكلى
موقعك : الطبيب المحيط >> الكلى اعتلال الكلية >> >>
أورميا الوقاية المبكر والعلاج المبكر لأمراض الكلى
المصدر : غير معروف تاريخ :2012- 03-31 08:03 الفعالية : 142
العلاج المبكر ل أمراض الكلى، و بشكل عام ، استخدام على المدى الطويل من العلاج الهرموني لمرض الكلى يمكن أن تنتج العديد من الآثار الجانبية ، وأحيانا خطيرة جدا . مما أدى إلى ارتفاع القرار بروتين هرمون قد تؤدي إلى تفاقم الوضع آزوتيمية ، مما دفع زيادة حمض اليوريك في الدم ، والنقرس و تفاقم بفعل ضعف كلوي. يمكن أن جرعات كبيرة في بعض الأحيان إلى تفاقم ارتفاع ضغط الدم ، فشل القلب الزناد. عندما قد يكون تطبيق هرمون أعراض واضحة للعدوى ، معرضة بشكل خاص للتأخير في التشخيص ، بحيث انتشار العدوى. الاستخدام طويل الأمد من الهرمونات قد تؤدي إلى تفاقم أمراض العظام مرض ، و نخر اوعائي حتى العقيم من عنق الفخذ . علاج الأعراض هي الأكثر أهمية ، واستخدام عرق إزالة السموم هي فعالة جدا إذا كان الجسم المسام مفتوحة، مع إفراز العرق من السموم من الكليتين كما بكثير، لذلك خفض الدم من السموم في جسم الإنسان لتحسين البيئة ، وبقايا من وحدات الكلى وغيرها من قذرة محمي. زيادة العادم، و التغوط ، مشيرا إلى أن مرضى المعدة الانتعاش "، واحدة من المعدة ، وترك واحد من الحياة " ، وحيوية المريض المستعادة، البر والشر قطرة لتر .

العلاج المبكر لأمراض الكلى ، ل يوريمية ، ونحن ملزمون للقيام بعمل جيد التدابير الوقائية في وقت مبكر ، والتي يمكن السيطرة على نحو فعال الإصابة . هنا على اتخاذ تدابير وقائية مبكرة يوريمية المقبل، وأرجو من الجميع يمكن أن تساعد.

الأعراض المبكرة ل يوريمية تدابير وقائية تمنع يوريمية إضافة المزيد من الماء ، كمية المياه الموردة وفقا لل حالة .

العلاج المبكر لأمراض الكلى ، وبطبيعة الحال ، فإن غالبية المرضى الذين يعانون من مرض مزمن في الكلى ، والمرضى يوريمية ، لأن كل مريض في الأعراض السريرية أثبتت حسب درجة تطور المرض ، ونوع اعتلال الكلية هو مختلف ، وبالتالي فإن العلاج كما تدور خلافات بشأن الأدوية الخاصة بهم ، والنظام الغذائي الانتباه إلى قضايا أخرى ، لا يمكن تعميمها.

و الحد من الأطعمة التي تحتوي على كميات عالية من الكادميوم.


العلاج المبكر لمرض الكلى ، وقد وجد في السلع المنزلية العامة و ترتبط بعض العناصر الكيميائية يعانون من مرض الكلى الحاد والمزمن ، والذي هو الوقاية من اليوريمي أن نلاحظ . مجرد قراءة وصف المنتج، وأكثر من ذلك لاتخاذ بعض الاحتياطات لتجنب هذه المواد الضارة هو تشو . هذا المعدن النادر استخدامها في إنتاج المبيدات الحشرية والاطارات المطاطية و البلاستيك ، والطلاء وغيرها من المنتجات . بسبب استخدام الصناعي واسعة من الكادميوم ، لديها مجموعة واسعة من الأراضي والمياه الموجودة في بعض الأطعمة . يسترعى الانتباه إلى النقاط التالية : الحد من تناول الأطعمة التي تحتوي على كميات عالية من الكادميوم ، مثل المواد الغذائية من الحيوانات المصنوعة من الكبد والكلى ، سمك الهلبوت ، بلح البحر ، والاسكالوب ، والمحار ، و المحار في الخضروات المزروعة الحمأة ؛ تأكد من اللوحة الحرفية و الدهانات والأصباغ والخزف الصوديوم تحتوي على الكادميوم ، لا تستخدم أواني الطبخ العتيقة، لأن المغلفة مع أصباغ الكادميوم المصنوعة من هذه الأجهزة .

2 منخفض البروتين الغذائي.

العلاج المبكر لأمراض الكلى ، واختيار الأطعمة الكسترد : لأن تناول كميات أقل من البروتين، وبالتالي يجب أن تحاول استخدام قيمة غذائية أعلى من البيض والحليب وغيرها من الأطعمة البروتين الحيواني ، وأقل الصويا والبروتينات النباتية الأخرى . وينبغي إيلاء المرضى اليوريمي اتباع نظام غذائي منخفض البروتين ، يحتاج الكبار العادي لكل كيلوغرام من وزن الجسم إلى 1.5 غراما من البروتين ، 0.5 غرام من مرضى اليوريمي يمكن أن تأكل فقط / كجم للحد من توليد و الاحتفاظ في كتلة الجسم من نواتج الأيض النيتروجين.

العلاج المبكر لأمراض الكلى ، وأمراض الكلى هو مشترك ، وسهلة لتشخيص صعوبة في العلاج . لذا تعترف فقط الأعراض المبكرة لأمراض الكلى ، وذلك ل ضمان الكشف المبكر و العلاج المبكر ، لذلك عليك البقاء بعيدا عن مشاكل في الكلى . مرضى الكلى لا يمكن أن تتخلى عن أنفسهم ، والمشاركة في الأنشطة في الهواء الطلق ، والحفاظ على موقف متفائل .

没有评论:

发表评论