2014年1月8日星期三

التشخيص والعلاج للمرضى المسنين المصابين بأمراض الكلى المزمنة - التشخيص والتشخيص التفريقي


تشخيص الأفكار
( 1 ) وجود كد و تحديد درجة القصور الكلوي ( التدريج )
وفقا ل تعريف كد، وظائف الكلى و فحص المتعلقة مساعدة لتأكيد وجود و التدريج من كد .
ل واحد EGFR < 45 ~ 60ml/min.1.73m2 المسنين ينبغي استبعادها بعد أمراض الأوعية الدموية ( ارتفاع ضغط الدم تسبب تصلب الشرايين وتصلب الشرايين والكلى كد . EGFR مراقبة التغيرات الديناميكية ، مثل معدل الانخفاض في EGFR 1 حول ml/min.1.73m2 ، قد يكون هناك انخفاض وظيفة فسيولوجية الكبيبي في كبار السن لا ينبغي أن يكون تشخيص كد .
( 2 ) تشخيص السبب
العثور على المرض الأولية الناجمة عن كد . قبل ظهور في وقت متأخر، على الرغم من السابق هو أكثر صعوبة لتحديد ، ولكن هناك حاجة ، اذا كان بامكانهم التخفيف من بعض الأمراض الأولية ، وغالبا ما تحرز تقدما بطيئا من المرض. في المرضى الأصغر سنا ، CRF يسبب في الغالب واحدة فقط، و المرضى المسنين كد ، قد يكون أكثر من سبب و احد، مثل ارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين الكلوية في كثير من الأحيان تتعايش مع اعتلال الكلية السكري وتصلب الشرايين الكلوية و أمراض الكلى المزمنة أو الخلالي الكلوي المزمن التهاب كبيبات الكلى ، الخ موجودة ، وهناك مرضى كد مع إصابة الكلى الحاد ( آكي) تحويلها من .
( 3 ) ما إذا كانت هناك عوامل الخطر ل التفاقم الحاد ،
العثور على وإزالة تفاقم CRF العوامل عكسها، بحيث يمكن التخفيف من حدة هذه الحالة ، وتأخير تطور CRF .
( 4 ) تشخيص المضاعفات
وأكثرها شيوعا هو ارتفاع ضغط الدم الكلوي وفقر الدم الكلوي ، الحماض الأيضي ، العظمي الكلوي ، وهناك غيرها فشل البطين الأيسر الحاد، اليوريمي اعتلال عضلة القلب وأمراض الرئة اليوريمي ، اليوريمي الدماغ ، الأعصاب الطرفية اليوريمي المرض و العدوى، و النزيف.
2 التشخيص التفريقي : الأول مع تحديد آكي ، والتاريخ الماضي وخاصة الذين ليست واضحة والكلى آكي أو زيادة حجم المريض كالمعتاد ، وفقر الدم واضحة و يمكن التعرف على ذلك . ثانيا، يجب أن نميز بين التقدم من القصور الكلوي المزمن أو التغييرات الحادة . بعض من الصعب جدا أن نحكم على أداء المرضى الذين يعانون من متلازمة يوريمية ( المتلازمة الكلوية مثل التدريجي بسرعة ) ، و المؤشرات بدقة وتحت خزعة الكلى مراقبة وثيقة يمكن الحكم ، من أجل تجنب الأخطاء التي أدت إلى تشخيص أمراض توقيت الخسارة .

没有评论:

发表评论