2014年1月21日星期二

كيفية علاج اعتلال الكلية السكري، وكيفية التعامل بشكل صحيح مع يوريمية الناجمة عن الصدر

كيفية علاج اعتلال الكلية السكري والكلى ضررا خطيرا على كل المرضى الذكور ، لذلك علاج أمراض الكلى مهم والخبراء حول كيفية علاج أمراض الكلى ل عرض مفصل من علاج مجموعة متنوعة من البرامج اعتلال الكلية ، بما في ذلك الطب الرياضي والرعاية الصحية و الدواء ، والنظام الغذائي والجوانب الأخرى و طريقة ل منع اعتلال الكلية .


كيفية علاج اعتلال الكلية السكري ، وأمراض الكلى ، يوريمية الناجمة بسبب الفشل الكلوي ، مما أدى إلى عملية التمثيل الغذائي العادي لل مواد سامة لا يمكن إزالة سبب المرض . مجموعة متنوعة من أعراض يوريمية ، وهو أمر شائع ل أعراض الاختناق الصدر من يوريمية ، وهنا نأتي إلى معرفة ، في المرضى الذين اليوريمي في الحياة اليومية ينبغي أن تكون كيفية التعامل مع هذه الأعراض الشائعة ل يوريمية .

كيفية علاج اعتلال الكلية السكري ، ومرضى يوريمية مع محنة الصدر ويرجع ذلك إلى الأسباب التالية : أولا، قلب قلب يانغ تشي نقص ، لينغ يانغ ضعف في القلب و الصدر على الماء والغاز. الشرور الثانية Fanfei ، وليس الرئة والبلغم عرقلة الرئة. ما إذا كان المرضى اليوريمي ما يسبب ضيق الصدر، و ظاهرة الاختناق من حياة وصحة وتسببت تهديدا خطيرا . لذلك ، وإيلاء الاهتمام ل مثل هذه الأعراض من يوريمية .

كيفية علاج اعتلال الكلية السكري ، ومرضى فقر الدم يوريمية مع أكثر شدة. يرافقه فقر الدم الحاد ، ويمكن تخفيض الهيموجلوبين في المرضى 30 إلى 40 غرام / لتر ، وذلك بسبب عدم وجود المرضى على حمل الأكسجين مع التنفس في الصدر ، وضيق في الصدر، و الاختناق بعد نقل يمكن تحسنت بشكل ملحوظ. مرضى اليوريمي عند التهاب في الرئتين ، وظائف الرئة يقتصر على جهة واحدة ، والأخرى مع الاحترام للحث على فشل القلب، و يمكن أن تسبب هذه العوامل اثنين من ضيق الصدر، و الاختناق. المرضى المصابين من انخفاض حرارة الجسم ، وأعراض الجهاز التنفسي العلوي ، والدم ، والأشعة السينية وغيرها من جوانب المتصورة. بعد نشطة لمكافحة العدوى ، وضيق الصدر ، والخنق يمكن تحسنت بشكل ملحوظ. المرضى المصابين بقصور حاد اليوريمي القلب، وخصوصا فشل القلب، و تفاقم حاد في التنفس ، وضيق الصدر وأكثر شدة . عامل المهيئة شيوعا هو التهاب في الرئتين ، ضخ آخر من الكثير سريع جدا يمكن أن تؤدي إلى ذلك بنشاط ضد العوامل و التدابير ذات الصلة بقلب قوي ، يمكن التخفيف من حدة الضائقة الصدر. واحد فقط التنفس، و أعراض اليوريمي وضيق الصدر ، وذلك من أجل شفاء تماما يوريمية ، العلاج في الوقت المناسب أمر ضروري، اختر الطريقة الصحيحة والفعالة لل علاج.

كيفية علاج اعتلال الكلية السكري، و اعتلال الكلية العلاج يستغرق وقتا طويلا ، وعادة يجب أن تكون مواصلة 6-18 شهرا . اختيار العلاج يعتمد على شدة المريض والطبيب على المريض كيف خيارات العلاج شيوعا للمرضى. استجابات مختلفة للعلاج لكل مريض ، مع علاج معين قد لا تكون مناسبة للجميع.

没有评论:

发表评论