2014年1月14日星期二

كيفية السيطرة على الملح والماء في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية


الملح هو الجسم للحفاظ على النشاط الفسيولوجي المواد التي لا غنى عنها ، وإذا نقص الناس من تناول الملح في حياة طبيعية ، وأسباب المساس الجسم على وظيفة إلى حد كبير. ولكن كما مرضى التهاب الكلية ، مع فترة العلاج ، والمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد ترغب في حظر الملح ، والمرضى التهاب الكلية خفيفة الى اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم ، والسيطرة تناول الملح ، كما ينبغي بذل كمية المياه للسيطرة . فكيف مرضى التهاب الكلية يجب أن تكون السيطرة المعقولة من الصوديوم و كمية المياه منه ؟
مرضى التهاب الكلية سيطرة على الملح ، وهناك حالتين ، واحد هو نظام غذائي خال من الملح ، والآخر هو اتباع نظام غذائي قليل الملح . إذا كان المرضى التهاب الكلية الحاد لا تحتاج الى نظام غذائي الملح ، وإذا تفاقم حاد من التهاب الكلية المزمن، و المرضى الذين يعانون من أعراض ارتفاع ضغط الدم و ذمة ، وأيضا الملح أو خالية من الملح الغذائي. والسبب هو أن إفراز الكلى و ضعف في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية ، وزيادة الصوديوم خارج الخلية ، الضغط الأسموزي ، وهذه المرة على استيعاب و الاحتفاظ بالماء ، و جزيئات الماء بين الخلايا الاحتفاظ ، مما يؤدي إلى وذمة . وبالتالي ، ينبغي أن المرضى الذين يعانون التهاب الكلية الحاد لا الملح أو نظام غذائي منخفض الملح لتجنب زيادة في السائل خارج الخلية الصوديوم ، الاحتفاظ بالرطوبة بحيث زيادة حجم الدم ، وزيادة حالة ضغط الدم.

الملح والماء ويرافق دائما ، وسيرافق تراكم الملح في الجسم البشري عن طريق الاحتفاظ بالماء، و على العكس من ذلك ، سوف يقلل من فقدان جزء من ملوحة المياه، و عند مرضى التهاب الكلية مع أعراض كبيرة من وذمة ، ولكن أيضا الحد من كمية مياه الشرب. إذا لم يظهر المريض وذمة، و ليس هناك حاجة للحد من تناول الماء وذلك لتجنب التسبب لا يمكن تصريفها انخفضت كمية البول في الجسم الحي الأيض تسبب ضررا على الجسم مع البول.
عند اتباع نظام غذائي خال من الملح ، لا يمكن أن يطبخ مع الملح أو صلصة الصويا ، لا تأكل المخللات ، والمأكولات البحرية ، والأغذية ، يوميا محتوى الصوديوم الغذائي ينبغي أن يقتصر على أقل من 0،5-1،0 غرام. بالإضافة إلى ذلك، لا المرضى لا أكل الخبز صودا الخبز أو القلويات و الوجبات الخفيفة، و هذه الأطعمة على نسبة عالية من المكونات الصوديوم. اتباع نظام غذائي قليل الملح ينطبق على المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية خفيفة ، مثل وذمة واضحة ، وهي نسبة أعلى قليلا مما كان عليه في المرضى الذين يعانون من مستويات ضغط الدم الطبيعي ، يمكنك وضع كميات أقل من الملح عند الطبخ، و تسيطر على 3-5 غرامات من المناسب .
إذا تحسنت حالة المرضى التهاب الكلية ل تناول الملح العادي يمكن، ولكن تحتاج إلى ما يصل قليلا هذه العملية، يجب أن تكون خفيفة أفضل ، لا تأكل الأطعمة المالحة . إذا يشعر المرضى اتباع نظام غذائي لطيف ، هل الحلو والمر، الحامض الغذائية لتحسين الطعم و الشهية.

没有评论:

发表评论