2014年1月6日星期一

المتلازمة الكلوية كيفية تأثير حسن المعاملة

إذا كنت تعاني من مرض المتلازمة الكلوية ، ثم كيف ينبغي التعامل معها بحذر ؟ واجهت مع هذا المرض ، لدينا فقط للقيام بأعمال تتعلق العلاج والرعاية، من أجل تحقيق تأثير جيد العلاجية في أقرب وقت ممكن للمساعدة في إعادة تأهيلهم معا.
المتلازمة الكلوية والعلاج والرعاية :
1، ينبغي البيئة المعيشية للمريض تبقى طازجة الهواء في الأماكن المغلقة ، و أماكن المرضى أقل ازدحاما ، والحفاظ على البشرة نظيفة ومنع تلف الجلد ، والوقاية من العدوى، و التشخيص في الوقت المناسب والعلاج من العدوى. في الهضم ، نظام غذائي لطيف . نلاحظ أن بقية البدنية والعقلية ، وتعزيز الحصانة ، وإيلاء الاهتمام لممارسة الرياضة.
2، يجب على المريض الراحة في السرير ، لتعزيز الكمية المعتادة من نسبة عالية من البروتين الغذائي من السعرات الحرارية العالية ، وينبغي أن يكون النظام الغذائي القليل الملح وذمة واضحة ؛ تناول كميات أقل من الدهون الحيوانية و ارتفاع الكوليسترول في الدم الأطعمة مثل صفار البيض .
3، السكرية : تثبيط الالتهابات، الاستجابة المناعية ، و الألدوستيرون إفراز هرمون المضاد لإدرار البول ، مثل نفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي ، والآثار مجتمعة تلعب مدر للبول ، والقضاء على تأثير البروتين في البول .
4 ، وتورم مدر للبول : أ الثيازيدية مدرات البول بالإضافة للبوتاسيوم و مع تأثير جيد . عندما تكون النتائج سيئة ، واستخدام مدرات البول التناضحي ، الزلال ، و مع مدرات البول حلقة .
5، ويمكن علاج الطب الصيني لحد من الهرمونات ، والآثار الجانبية للأدوية السامة للخلايا . الطب الصيني يمكن أن تستخدم الأدوية المثبطة للمناعة : جليكوسيدات يلفوردى ، KMSHT قطعة Zhengqingfengtongning الخ ، وزيادة الزلال توليف كبدي : قتاد .
وآمل أن أصدقائي من خلال معالجة المرضى نشطة و الرعاية، و التأهيل المبكر يمكن أن يساعد أنفسهم ، بعد كل شيء ، والصحة هي أهم شيء .

没有评论:

发表评论