2014年1月22日星期三

المظاهر السريرية للالفشل الكلوي المزمن

المظاهر السريرية لل الفشل الكلوي المزمن هو معقد للغاية ، وذلك أساسا لعلاج الاضطرابات الأيضية و أعراض مختلفة . كل من يمكن سببية ، الأسوأ من ذلك، أساسا على النحو التالي :

    ظهرت مظاهر الجهاز الهضمي لهذا المرض أول ما الأعراض الأكثر شيوعا و بروزا تتفاقم مع تطور المرض . تزداد الأعراض المعدية المعوية اليوريا تتحلل بواسطة البكتيريا إلى كربونات الأمونيوم والأمونيا و يحفزه على الغشاء المخاطي في الجهاز الهضمي ، ولكن أيضا مع زيادة مستويات هرمونات الببتيد الجهاز الهضمي واضطرابات التمثيل الغذائي الناجمة عن آلية الحاجز المخاطي انخفضت. فقدان الشهية في وقت مبكر ، والنفخ، و الغثيان ، والتقيؤ، والإسهال السقطات . المرضى الذين يعانون من البول رائحة الفم المتقدمة ، يرافقه الفم تقرحات تقرحات المخاطية ، النكفية تضخم الغدة يمكن أن النزيف المعوي حتى خطيرة. كثيرا ما يكون مصحوبا المعدة ، والتهاب العفج أو تقرح .

    2 . روح الأعراض العصبية المبكرة كانت التعب ، والدوخة ، وصعوبة التركيز ، وفقدان الذاكرة و اضطرابات النوم وأعراض أخرى، وبالتالي هناك اللامبالاة والكلام انخفاض الوعي، اللاوعي حركة أطرافه ، وما إلى ذلك؛ أواخر اليوريمي الدماغ ، والخمول والهذيان ، والهلوسة، و ذهول ، غيبوبة حتى سلس . تتجلى اعتلال الأعصاب المحيطية كما حرق الجلد الإحساس ، وخدر، " تململ الساقين "، وهلم جرا. تعزيز استثارة العصبية والعضلية ، والذي تجلى باعتبارها تقلصات العضلات و التشنجات. بعض المرضى قد يكون ضعف اللاإرادي ، كما يتجلى نقص ضغط الدم الانتصابي ، والتعرق ، و اضطرابات المثانة العصبية .

    3 . أداء النظام عندما الكرياتينين في الدم أكبر من 309.4μmoL / L ، فإن الغالبية العظمى من المرضى الذين يعانون من فقر الدم، و عادة ما يكون النموذج العادي ، و فقر الدم المصطبغة . و مع وظيفة الكلى في - انخفاض تفاقم . الأسباب الرئيسية ل فقر الدم الكلوي و إفراز الكلى من الإريثروبويتين (EPO ) للحد ، وتمنع وجود مواد الكريات الحمر في الدم ، وخلايا الدم الحمراء تقصير متوسط ​​العمر المتوقع ، ونقص المواد في الدم ( الحديد و نقص حمض الفوليك ) ، تسمم الألمنيوم ، والعدوى ، وهلم جرا . نزيف هي أيضا شائعة جدا ، كما يتجلى نزيف تحت الجلد، رعاف ، وغزارة الطمث ، و النزيف المعوي . نزيف ميل لفترات طويلة و وقت النزيف ، وزيادة تدمير الصفائح الدموية و خلل ، فضلا عن مجموعة متنوعة من تشوهات عامل التخثر ذات الصلة. عدد خلايا الدم البيضاء كانت طبيعية ، وبعض المرضى قد يكون العدلات أو اللمفاويات .

    4 . ارتفاع ضغط الدم هو أعراض شائعة جدا في نظام القلب والأوعية الدموية ، ودرجة من الشدة يمكن أن تختلف ، وزادت الانقباضي والانبساطي ضغط الدم عموما ، وحدوث الاعتلال الدماغي ارتفاع ضغط الدم الشديد. يحدث التهاب التامور عندما تكون الاعراض شديدة يوريمية ، ودعا التامور اليوريمي ، وغالبا ما يكون شديد ظهور ألم في الصدر الأيسر ، وغالبا ما التامور احتكاك ، يمكن أن يحدث دكاك التامور في الحالات الشديدة ، والسبب الدقيق غير معروف ، وبعض من السموم اليوريمي . اليوريمي اعتلال عضلة القلب وكثيرا ما تحدث في المرضى الذين يعانون المتقدمة، لها آلية وفقر الدم وارتفاع ضغط الدم ، الحمولة المفرطة، نقص الأكسجة ، الحماض ، بالكهرباء الأيض والتمثيل الغذائي والطاقة، و هرمون الغدة الدرقية و القلب السم المواد الجزيئية ذات الصلة إلى المظاهر السريرية لديهم تضخم القلب ، ومجموعة متنوعة من عدم انتظام ضربات القلب و قصور القلب الاحتقاني. قصور القلب هو سبب شائع للوفاة من يوريمية ، قدرة التحميل الزائد هو العامل الأكثر شيوعا ، بالإضافة إلى ارتفاع ضغط الدم ، وأمراض القلب، و عدم انتظام ضربات القلب ، وفقر الدم الشديد و هلم جرا . مرضى الفشل الكلوي المزمن بسبب اضطرابات التمثيل الغذائي للدهون ، وتصلب الشرايين ، و زيادة حالات أمراض القلب الإقفارية .

    5 . مظاهر الجهاز التنفسي من الحماض الأيضي وغالبا ما يكون ضيق في التنفس. أو حتى التنفس كوسماول . الأيض الاحتفاظ و ظيفة المناعة بسهولة مع التهابات الجهاز التنفسي ، يمكن التعبير عن التهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي و ذات الجنب، انصباب جنبي . الالتهاب الرئوي الخلالي هو أكثر شيوعا ، ويظهر الفحص بالأشعة السينية في نقيري الظل شخص نموذجي على شكل فراشة على كلا الجانبين ، ودعا " الرئة اليوريمي ".

    6 . أداء نظام الحركة اعتلال عضلي اليوريمي ، وإشراك العضلات القريبة المشتركة. العظمي الكلوي شائع جدا ، ويشار إلى العظمي الكلوي ، بما في ذلك الكساح الكلوي ، وأمراض العظام وتليين الكلى، التهاب العظم الليفي ، وهشاشة العظام ، والتصلب العظام، و تكلس المنتشر ، و الأداء الأخرى . قليل من الأعراض السريرية لل أمراض العظام ، وعدد قليل أظهرت آلام العظام ، وصعوبات في المشي.

    7 . يمكن أن تحدث اضطرابات الغدد الصماء ، واضطرابات الغدد الصماء و الكلى المزمنة الرينين - أنجيوتنسين ، البرولاكتين و فرط الغاسترين ، وهرمون الغدة الدرقية ، هرمون التستوستيرون، هرمون الكورتيزول ، وهو أقل من المعتاد، و الغدة الدرقية، و قصور الغدد التناسلية ، الذكور عدم وجود الرغبة الجنسية والعجز الجنسي ، والنساء يعانون من الفشل الكلوي المتقدمة قد يحدث انقطاع الطمث والعقم . الأنسولين ، الجلوكاجون ، و هرمون الغدة الدرقية ، مثل دورها في الفشل الكلوي يمكن تمديدها .

    8 . البروتين، و الكربوهيدرات و التمثيل الغذائي للدهون في الفشل الكلوي المزمن في كثير من الأحيان توازن النيتروجين سلبية. زادت أيضا مستويات منخفضة من الأحماض الأمينية الأساسية ، العادية أو انخفاض السكر الصائم ، وغالبا ما تتضاءل ضعف تحمل الجلوكوز ، الدهون الثلاثية مستويات مرتفعة في كثير من الأحيان ، وانخفاض و البروتين الدهني منخفض الكثافة.

    9 . ضعف المناعة، و تقليل عدد الخلايا الليمفاوية في الدم المحيطي ، ومجموعة متنوعة من مجموعات فرعية اللمفاويات و شذوذ وظيفية. تنتج عن نقص الغلوبولين المناعي ، الخلل المناعي ، وسهلة مع الجهاز التنفسي والمسالك البولية و الالتهابات الجلدية ، عرضة لتطوير الإنتان .

    10 . أعراض الجلد شاحب البشرة ، والركود الظلام، بمعنى تورم خفيف ، وأداء يوريمية الوجه. الجلد الجاف، و التحجيم ، ومملة ، وتصبغ . المشترك الحكة الجلدية المستعصية ، و كريم اليوريا والهدوء الكالسيوم وهلم جرا. أحيانا كدمات ، والحكة والحصانة خفضت بسبب ، عرضة للتسبب الالتهابات الجلدية قيحية .

    11 . المياه ، و المنحل بالكهرباء حمض قاعدة التوازن بين الأداء
    ( 1 ) خسائر فادحة في الماء أو المياه : التمثيل الغذائي للمياه في الكلى الطبيعية يمكن أن تؤدي مجموعة واسعة من التكيف . عند الفشل الكلوي بسبب سوء وظيفة التركيز، و كثرة التبول اثناء الليل ، بوال ، مع فقدان الشهية، و القيء ، والإسهال، و يمكن أن يؤدي إلى الجفاف، و سوء الصرف بسبب الكلوي ، الماء أو السوائل غير لائق، عرضة ل احتباس الماء الصالح للشرب ، والذي تجلى باعتبارها وذمة وارتفاع ضغط الدم ، وفشل القلب ، وحتى خطيرة العواقب وذمة رئوية ، وذمة دماغية تحدث.
    ( 2 ) نقص صوديوم الدم و فرط صوديوم الدم : نظرا ل والتقيؤ، و الإسهال ، وفقدان الكثير من الصوديوم ، والحد من أنبوبي استيعاب الصوديوم ، عرضة ل نقص صوديوم الدم ، والذي تجلى باعتبارها والتعب، و فقدان الشهية . انخفاض ضغط الدم الشديد و حتى الغيبوبة . عند هذه الزيادة المفاجئة في تناول الصوديوم ، وعرضة لل احتباس الصوديوم و الماء وارتفاع ضغط الدم ، وذمة و قصور في القلب.
    ( 3 ) البوتاسيوم و نقص بوتاسيوم الدم : انخفاض إفراز الكلى قليل البول من البوتاسيوم. زيادة هدم الجسم، و الحماض الأيضي خارج الخلية K + لنقل ، واستخدام مدرات البول الاحتفاظ للبوتاسيوم أو المحول للأنجيوتنسين مثبطات الانزيم، يمكن أن يسبب فرط بوتاسيوم الدم الشديد. كما يتجلى الخمول، و عدم انتظام ضربات القلب الحاد، أو حتى السكتة القلبية. إذا كنت تأكل أقل ، وتناول البوتاسيوم ، والغثيان . القيء ، والإسهال، وتطبيق على المدى الطويل من مدرات البول الموفرة للبوتاسيوم . عرضة ل نقص بوتاسيوم الدم . كما يتجلى التعب ، والضعف ، وانتفاخ البطن ، والشلل أطرافه . في الحالات الشديدة من عدم انتظام ضربات القلب الخطيرة و شلل العضلات التنفسية .
    ( 4 ) نقص كلس الدم و فرط فسفاتاز : الفشل الكلوي الأنسجة الكلوية لا يمكن أن تولد فيتامين D3 نشطة ، مما يقلل من امتصاص الكالسيوم من الأمعاء ، الذي وقع نقص كلس الدم . A أعراض القارب قليلا. في الوقت المناسب ل تصحيح الحماض مع بيكربونات الصوديوم للحد الحرة الكالسيوم و عجل تكزز . يبدو نفرون فرط فسفاتاز للحد من إفراز الفوسفور . فرط فسفاتاز الدم يمكن أن تزيد من الكالسيوم في الدم و الفوسفور المنتج . نقص كلس الدم تجعل إفراز PTH ، وعرضة لل العظمي الكلوي ، تكلس المنتشر .
    ( 5 ) فرط مغنيزيوم الدم : الفشل الكلوي بسبب إفراز الكلى من المغنيسيوم انخفاض ، في حين أن امتصاص الأمعاء لل المغنيسيوم ما زالت طبيعية . يمكن أن يسبب فرط مغنيزيوم الدم . كما يتجلى التعب، و احمرار الجلد ، وحرق ، وهلم جرا . قد يحدث نقص مغنيزيوم الدم الحاد مع أعراض حادة من شلل الجهاز التنفسي و القلب.
    ( 6 ) الحماض الأيضي : الفشل الكلوي المزمن وذلك للأسباب التالية تسبب الحماض الأيضي ؛
    ① الأيض الفشل الكلوي مثل حمض الفوسفوريك ، وحامض الكبريتيك و غيرها من المواد الحمضية acetoacetate الحواجز بسبب إفراز الكلى الاحتفاظ ؛
    ② هو ضعف إفراز أنبوبي وظيفة أيونات الهيدروجين ، مما أدى إلى الهيدروجين ، وانخفاض الصوديوم التبادل الأيوني ، مما يجعل الاحتفاظ الهيدروجين و إعادة امتصاص من بيكربونات الصوديوم يمكن أن تضيع في البول ؛
    ③ أنبوبي قدرة تصنيع الخلايا للحد من الأمونيا، و ضعف حمض اليوريك والملح القلوي لا يمكن الاحتفاظ بها . الحماض الأيضي خفيفة عادة أي أعراض سريرية ، تسمم الدم ، PH شديدة انخفضت الفجوة أنيون حمض كان أعلى بكثير من المعتاد، و بدا المرضى الذين يعانون من التعب، و فقدان الشهية ، والغثيان ، والتقيؤ، آلام في البطن ، والصداع، والتهيج، و نفسا عميقا و طويلا. في الحالات الشديدة ، والغيبوبة ، وفشل القلب ، وانخفاض ضغط الدم و السكتة القلبية.

没有评论:

发表评论