2014年1月4日星期六

موه - العلاج


موه الكلية
(A ) هدف العلاج لقضية القضاء على إزالة العراقيل ، استنادا إلى تحسين وظائف الكلى ، وتخفيف الأعراض، و القضاء على العدوى، إلى أقصى حد ممكن لإصلاح الهياكل التشريحية الطبيعية لها .
( ب ) تقديرات من العلاج :
① العمر : ينبغي أن يعامل الأطفال الرضع والأطفال الصغار في أقرب وقت ممكن ، قد يكون الشباب مناسبة للاحتفال، و إذا تقدم هو الجراحة في الوقت المناسب ، من 50 إلى 60 سنة من العمر أو قبل ذلك ينبغي أن تنظر عملية جراحية للحفاظ على سلامة وظائف الكلى .
② عرقلة على الوظيفة الكلوية والتقديرات : A الأنسجة الكلى الطبيعية للاحتفاظ 1/5 على الأقل من الحد الأدنى لل وظائف إدامة الحياة ، مثل غير الضرورية ، وليس محاولة لجعل الصرف الكلى ، لمنع الجيل العدوى. ب . المرضى الذين يعانون أعراض الإصابة دون موه الكلية ، قد كل 6 إلى 12 شهرا مع B الموجات فوق الصوتية، التصوير المقطعي و تصوير الجهاز البولي عن طريق الوريد لاحظ الاستعراض ، إذا لم يكن هناك تقدم يمكن أن يكون مؤقتا الجراحة. ج . قد يسبب عرقلة تقاطع الحالبي الحجارة ، وذلك في وقت واحد بالإضافة إلى اتخاذ حساب التفاضل والتكامل يجب أن يدقق ما إذا كان سبب تشكيل الحجر موجودا. إذا الضيقة ، كما ينبغي تصحيحها.
③ الكلى و الكلى تقدير جراحة الحوض : من الصعب التعامل مع الحوض الكلوي .
توقيت الجراحة ④ استسقاء الثنائية : عندما موه الثنائية دون عدوى ، قد تعامل مع الجانب سيئة الأداء ، واستمرار ذلك في وظيفة تعويضية المقابل تضخم تحت الحمل. على جانب الجراحة التجميلية تحت بعض المحفزات استعادة الكلى بشكل أفضل. بالنسبة لأولئك المرتبطة العدوى ، ينبغي أن جانبية خطيرة من أول اختيار الجراحة في أقرب وقت ممكن و ينبغي أن يكون العكس. يعمل أفضل إذا جانب واحد فقط من الإصابة، ينبغي أن يكون أولوية لعملية جراحية من أجل تعظيم الإبقاء على وظائف الكلى ، ومكافحة العدوى ، و الجانب الآخر في حالة مستقرة قبل النظر في الجراحة.
على الجانب الخير وظائف الكلى موه الكلية ، ولكن لا تزال تسعى جاهدة ل استعادة وظائف الكلى يمكن أن الجراحة التجميلية ، ينبغي النظر في الجراحة الأولى. إذا تضررت لا وظيفة الكلى المقابل ، فإنه يجب أن تعمل وظائف الكلى الجانب إلى استعادتها قبل أن تقرر ما إذا كان هذا الخط حالة مستقرة بعد البتر.
( ج) العلاج عن طريق :
والعلاج المحلي : آفات عرقلة المتاحة لل يحلون التجهيز المحلي ، مثل فصل التصاق ، والفرقة ليفية قطع الأوعية الدموية التحول مفاغرة ، وإزالة الحجر وهلم جرا. لفترة طويلة جدا قد تسبب ضغط المحلية المطورة محليا الحالب المتضرر بشدة ، الحالب و استئصال مفاغرة ينبغي هذه الفقرة.
2 ل عرقلة الكلى تسبب المياه خطيرة ، والحاجة إلى جعل الأول الصرف الستوما .
3 الجراحة التجميلية : الجراحة التجميلية يجب فهم النقاط الرئيسية :
① الحوض الكلوي و الحالب مفاغرة عند أدنى نقطة من الحوض الكلوي .
ينبغي أن تشكل ② مفاغرة الحالبي قمع .
وينبغي أن يكون ③ إصلاح الختان حول الألياف، التصاقات ، ندبا ، ولكن لا يلحق الضرر إمدادات الدم .
④ إزالة الزائدة جدار الحوض، الحوض للحفاظ على التوتر معينة. إذا موه الكلية كبير جدا ، ويمكن طيها بدوره الخلفية الثابتة داخل القشرة الكلوية لل أرق للحد من حجم الكلى.
⑤ ل لحد من تسرب توصيلي ، يمكن تعيين لمضاعفة ضفيرة القسطرة. لتجنب ركود تسرب البول و انحلال الدم تشكلت حول التليف أسنان ندبة ، يمكن وضعها في أنبوب شفط الصرف الصحي الكافية مفاغرة المصب.
⑥ جراحة التجميل العديد من الطرق ، ولكن من وجهة نظر ترى أن سبب استئصال المرض و أمراض مفاغرة أفضل.
3 . العلاج الطب
موه الكلية الناجمة عن آلام الظهر ينتمي إلى فئة من الطب الصيني التقليدي ، و العرض الرئيسي هو ألم في الخصر. عندما TCM العلاج السريري من موه الكلية ، وعادة ما تستخدم نظرية جدلية لعلاج موه الكلية . علاج الطب الصيني :陈天伦توافق جالوس جالوس الذهب حزب RONGSHI ، لسان الحمل ، الضفدع العشب، السما ، الدرع المجنح القش وغيرها من الأعشاب الطبيعية المصنوعة مياو دواء المجموعة فريدة من نوعها الطب الطبية و السحرية قيمة متاحة وبالتالي مياو صفة التعذيب المياه المخدرات ، والمخدرات المكونات النشطة لطيف في السائل الحساء الداخل، عن طريق الفم ، مما يجعل الجسم أكثر قدرة على استيعاب و علاج حصى الكلى تماما و حصى الكلى مع الألم موه الكلية .

没有评论:

发表评论