2014年1月15日星期三

الوقاية من الفشل الكلوي الحاد


الوقاية من الفشل الكلوي الحاد هو أساسا لمنع وعلاج المرض الأساسي ، وتجنب ، والقضاء على العوامل المهيئة تمنع الأساسية. لذلك ، والانتباه إلى النقاط الثلاث التالية :
استعادة الأعضاء الداخلية
عادة ما يعيشون ، والنظام الغذائي ، الاهتمام بالنظافة ، وتجنب شرور الغزو، وينبغي تعزيز التدابير الوقائية ، وبخاصة في المناطق الموسمية و الأوبئة ؛ ولكن تناول الطعام حار مشوي ونغ اتسومى تجنب تكاثر الحرارة ؛ تنظيم العواطف ، والحفاظ على سعيد لجعل الوصول إليها و إلى تجنب ركود الدم ، وزيادة النشاط البدني ، وتحسين دفاعات الجسم .
الوقاية من التسمم
وتشير البيانات إلى أن 20 ٪ إلى 50 ٪ من الفشل الكلوي الحاد ينجم عن المخدرات ، وكذلك جزء الناجمة عن التعرض للمواد الضارة . لذلك، علينا أن نحاول تجنب استخدام السامة للكلى والتعرض المخدرات أو السموم. تأخذ حالة وقوع حادث أو التعرض ينبغي أن يكون كشف في الوقت المناسب والعلاج المبكر.
الوقاية في الوقت المناسب
مرة واحدة يسببها الفشل الكلوي الحاد في المرض الأساسي يحدث ، ينبغي أن يعامل في وقت مبكر ، وإيلاء الاهتمام إلى التوسع في حجم الدم ، وتصحيح المياه ، و عدم التوازن المنحل بالكهرباء التوازن الحمضي القاعدي ، واستعادة الدورة الدموية. إذا تبين هذا المرض أن يحدث ، ينبغي اتخاذ تدابير مبكرة لإضافة الحجم ، وزيادة النتاج القلبي ، والانتعاش التروية الكلوي و معدل الترشيح الكبيبي، كلوي أنبوبي استبعاد المواد عرقلة ، ومنع العدوى و منع DIC، نقص تروية الكلى الناجم عن تلف الكلى . التطبيق المبكر من الدورة الدموية في حين أن الأدوية لها تأثير إيجابي على الوقاية من حدوث المرض.
المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الاحتياطات الدواء
1 في محاولة لتجنب استخدام الأدوية السامة للكلى ، مثل جنتاميسين، Micronomicin ، الكانامايسين ، فانكومايسين والألم المضادة للالتهابات .
تفرز معظم الأدوية 2 عن طريق الكلى ، ولذلك يجب تقليل الجرعة وفقا لدرجة من الاختلال الوظيفي الكلوي .
3 الفشل الكلوي المزمن بسبب إفراز البوتاسيوم انخفض، على استخدام مدرات البول يجب تجنب استخدام مدرات البول الموفرة للبوتاسيوم مثل سبيرونولاكتون ، تريامتيرين و البوتاسيوم وغيرها من المخدرات . لا تستخدم الأسهم نقل الدم ، و الدم الطازج هو أفضل، و يكون ذلك بسبب تدمير خلايا الدم الحمراء في الدم المخزون ، تجاوز البوتاسيوم من الخلايا في البلازما، و زيادة البوتاسيوم في الدم للمريض.

没有评论:

发表评论