2014年1月13日星期一

أمراض الكلى المرتبطة بالاضطرابات النفسية --- اختبارات تشخيصية


التشخيص : وعلى أساس تشخيص الفشل الكلوي على ، إذا وجدت التعب ، والضعف، متحفظا ، وأقل حيوية ، لا تستجيب وغيرها من النشاطات الروحية الانخفاض ، وينبغي النظر في الأعراض النفسية في وقت مبكر من الفشل الكلوي. مثل النعاس والخمول والهذيان أو النشوة والاكتئاب و ترفرف ورعاش، و نوبات الصرع ، وما إلى ذلك، ثم استبعاد العوامل الأخرى. النظر في الكلى الاعتلال الدماغي .

1 هناك تاريخ واضح ل أمراض الكلى مع أعراض الفشل الكلوي ، وعلامات و الاختبارات المعملية الأدلة الإيجابية ؛ إلى التنمية القائمة على الوعي و التغييرات في الأعراض النفسية و الفشل الكلوي هو ثابت. على أساس تشخيص الفشل الكلوي الحاد على ، إذا وجدت التعب ، والضعف، و عدم ممارسة الرياضة، هدأت الأنشطة الروحية متحفظا ، لا تستجيب وغيرها ، عندما دم النيتروجين غير بروتين وثاني أكسيد الكربون الجمع بين القوة المتزايدة ، ينبغي النظر رمزا لل فشل الكلوي في وقت مبكر عندما ممكن.

2 النعاس والخمول والهذيان أو النشوة والاكتئاب و ترفرف ورعاش، و نوبات الصرع.

3 بعد استبعاد العوامل الأخرى التي تسبب الاضطرابات النفسية ، يمكن تأسيس تشخيص اعتلال الدماغ الكلوي .

4 الجمع بين EEG يتغير عند الضرورة، والمشاركة في الدم النيتروجين غير بروتين وثاني أكسيد الكربون والجمع بين السلطة وغيرها من المؤشرات زيادة .

5 تم تشخيص القصور الكلوي ، وتاريخ من الدم أو غسيل الكلى غسيل الكلى البريتوني. في أساس غسيل الكلى، و إذا وجدت الاكتئاب والقلق أو أقل الخطوة، متحفظا ، يمكن اعتبار المرتبطة العلامات المبكرة لل اضطرابات العقلية عندما الباردة . مرة واحدة في الهذيان أو الارتباك، و ترفرف رعاش، وينبغي النظر في نوبات الصرع المرتبطة مع إدارة متلازمة الخلل غسيل الكلى ، ولكن يجب استبعاد الاضطرابات النفسية الناجمة عن عوامل أخرى . يرافقه التغييرات EEG .

الاختبارات المعملية : يلبي التغيير الإيجابي أمراض الكلى الاختبارات المعملية الأولية.

الفحوصات الأخرى : EEG نرى يبطئ إيقاع الأساسية ، وزيادة بطيئة الإيقاع موجة ، تزامن جانبي الانتيابي بطيئة، α قمع الإيقاع و نزع فتيل موجات بطيئة السعة العالية ، حتى ينظر في الجبهي مقرها الانتيابي بطيئة، صرع المضبوطات الأمواج. اختبار فرط كثيرا ما يجعل زيادة بطيئة . يتبع التغييرات EEG الكلوي الوعي أعمق الدماغ ، فإنه بات من الواضح على نحو متزايد، يمكن أن يحدث فقدان الوعي عند δ موجة كبيرة. EEG التغيرات في شدة واحدة من علامات الكلوي درجة الاعتلال الدماغي .

يظهر EEG السعة العالية مجموعة التناظر الايقاعي من موجات δ غسيل الكلى، و زيادة التقلبات الأساسية ، موجة بطيئة غير النظامية . شهدت تخفيض α الموجة أيضا موجات حادة، تظهر المسامير. مرضى غسيل الكلى قبل عام عرضة لل EEG موجة بطيئة غير طبيعية شديدة. ويمكن رؤية مثل هذه التغييرات EEG في غسيل الكلى 3H . 1-2 أيام بعد وقف غسيل الكلى من أجل استعادة للدولة قبل غسيل الكلى.

没有评论:

发表评论