2014年1月6日星期一

ما هو نوع من مرض الكلى النظام الغذائي


اليوم نقدم بعض النهج العلاجي لعلاج أمراض الكلى، و يمكن للمرضى والأصدقاء جعل بعض جوانب الرعاية الغذائية في حياتهم ، لمساعدتهم على علاج هذا المرض أفضل أفضل.
النظام الغذائي أمراض الكلى :
واحد العلاجي ، البطيخ الذرة عصيدة
الممارسات البطيخ الذرة عصيدة : استخدام البطيخ الجلد أملسا 100 غرام، 50 غرام دقيق الذرة . غسل الجلد مع البطيخ الطازج ، وقطع، بنيت خزفي ، إضافة الماء ، ويرش مع دقيق الذرة والعصيدة على نار هادئة ، و يطهى حتى عصيدة المطبوخة ل درجة البطيخ الفاسد ، 2 مرات في اليوم ، صباحا و بعد الظهر تتردد في اتخاذها.
النظام الغذائي اثنين ، والفاصوليا عصيدة
الممارسات عصيدة الفول : الفول استخدام 60 غراما ، و 100 غراما من الأرز. الفول والأرز الغسيل النظيف ، على التوالي، تحت المقلاة يضاف الماء، يغلي كونج . لتناول الافطار و تأخذ العشاء. هذا فاتح الشهية عصيدة الطحال والمياه تورم السلطة. لل ذمة التهاب الكلية المزمن ، الاختناق حجابي وغيرها من الأمراض .
حمية الثلاث، مونج الفول عصيدة الكبد
الممارسات الكبد الفول مونج عصيدة : استخدام الفاصوليا الخضراء 50 غراما ، و 100 غراما من الأرز ، و 100 غراما من الكبد الطازج . الفاصوليا الخضراء الأولى، الأرز كونج . الكبد المفروم المطبوخ في عصيدة ، التوابل مع الملح. في كثير من الأحيان يمكن أن تتخذ لأولئك تشي و نقص الدم .
حمية الأربعة ، والزنجبيل عناب عصيدة
الزنجبيل عناب عصيدة
نهج : استخدام الزنجبيل الطازج 12 غراما ، عناب 6، الأرز 90 غراما. غسل المفروم والزنجبيل، و العناب، و عصيدة الأرز. 2 مرات في اليوم ، مما يجعل وجبة الإفطار، وجبة المساء يمكن أن تؤخذ على مدار السنة. ل وذمة خفيفة ، شاحب البشرة شخص .
النظام الغذائي خمسة ، الحمضيات عصيدة
الممارسات الحمضيات عصيدة : استخدام الأرز 60 غراما ، ونهاية غرام واحد من قشر اليوسفي المجففة ، والسكر البني. يغسل الأرز كونج مع السكر البني. يمكن الطرفية الغليان ثم يضاف قشر البرتقال . يمكن في كثير من الأحيان وجبات الإفطار والعشاء . تنطبق على ادفع أقل، اضطراب النوم ليلا، مع الطحال والكلى ، تشي و الدم يملأ هذا الدور.
الأسلوب أعلاه هو أن بعض مرضى الكلى يمكن أن تكون علاجية ، بطبيعة الحال ، وتريد أن نضع في اعتبارنا أن هذه الأساليب فقط تلعب دورا العلاجية العلاج المساعد ، وذلك لعلاج أمراض الكلى أو ينبغي

没有评论:

发表评论