2014年1月3日星期五

مزايا وعيوب من غسيل الكلى البريتوني


ميزة
1 . التأثير على القلب والأوعية الدموية وانخفاض ضغط الدم و . غسيل الكلى البريتوني بسبب غسيل الكلى هو بطريقة مستمرة ورقيقة، دون أن تسبب تغييرات كبيرة في ديناميات الدم البشري .

فقر الدم 2 درجة أقل حدة . الغسيل البريتوني هو طريقة الجسم لل غسيل الكلى، غسيل الكلى ، على عكس خسارة عرضية من الدم ، وبالتالي بدرجة أقل من فقر الدم.

3 . وظيفة الكلى المتبقية لا يمكن الحفاظ عليه لفترة أطول. تظهر الأبحاث أن الحفاظ على وظائف الكلى المتبقية ، وأصدقاء الكلوي من التشخيص على المدى الطويل مهم جدا. على الغسيل البريتوني غسيل الكلى هو معتدل ، وأصغر من تلف الكلى المتبقية.

4 استقلالية عالية. الوقت الكلى غسيل الكلى و الجدول اليومي ، لنشرها ، على عكس جلسات غسيل الكلى غسيل الكلى في كثير من الأحيان مقيدة المستشفى.

عيب
1 يجب أن يكون الغسيل البريتوني مألوفة مع هذه التكنولوجيا. الكلوي سأكون مع إيلاء اهتمام ، حر اليدين ، وإلا فإنه لا يمكن أن يكون مؤهلا للعمل على غسيل الكلى الخاصة بهم. إذا كان أحد أفراد الأسرة هو المسؤول عن غسيل الكلى البريتوني ، لا يجوز أبدا اشتكى لفترة طويلة ، والقوى العاملة عبئا ثقيلا .

2 التهاب الصفاق خطر. إذا تم تغيير متوسطة تقنية العقيم ليست كاملة ، هناك فرصة لل التهاب الصفاق العدوى.

3 ارتفاع نسبة السكر في الدم و اضطرابات الدهون في الدم عالية. مصفوفة التقليدية شراب الجلوكوز غسيل الكلى البريتوني ، وتستخدم ل سنوات عديدة، و هناك خطر الناجم عن ارتفاع نسبة السكر في الدم و اضطرابات الدهون في الدم عالية.

4 مزيد من فقدان البروتين. البريتوني من خلال فقدان البروتين الجسم، أعلى بكثير من غسيل الكلى قدر.

[العودة ]
أحدث التطورات غسيل الكلى البريتوني

على الرغم من أن الغسيل البريتوني هو أقل الناس دراية طريقة غسيل الكلى ، ولكن في السنوات الأخيرة، و غسيل الكلى البريتوني لعدة اختناقات التقليدية في الواقع كانت مهنة الطب تقدما كبيرا . منذ الغسيل البريتوني لا تتطلب استخدام الكلى الاصطناعية ، لذلك فمن الابتكار أساسا من ظهور جيل جديد من حل لغسيل الكلى البريتوني.

الحل الغسيل البريتوني التي تحتوي على الأحماض الأمينية
واحد العيب الرئيسي ل غسيل الكلى البريتوني هو أن الجسم سوف يكون من خلال فقدان البروتين البريتوني ، مما أدى إلى ظاهرة سوء التغذية بعض الكلوي. ظهور الأخيرة من شراب تحتوي على الأحماض الأمينية ، وامتصاص الأحماض الأمينية عن طريق الغشاء البريتوني ، وقد تبين الأدب للحد من فقدان البروتين.

السكريات والنشا حل الغسيل البريتوني
التركيز على أوجه القصور التقليدية الجلوكوز الحل الغسيل البريتوني إلى السكريات والنشا ( ICODEXTRIN ) تحل محل الجلوكوز باعتباره البريتوني مصفوفة حل لغسيل الكلى. هذا الدواء هو حل متساوي التوتر ، ونسبة امتصاصه من قبل الجسم هو الحد الأدنى. وقد أظهرت الدراسات أنه يمكن أن تقلل من امتصاص المفرط لل الجلوكوز في الجسم ، وتباطؤ الآثار السلبية على الجلوكوز البريتوني وتحسين وظيفة نزح المياه البريتوني.

التي تحتوي على بيكربونات الغسيل البريتوني حل محايد
الحل التقليدي الغسيل البريتوني للحفاظ على المدى الطويل، اللاكتات أساسا إلى تعديل . بعد خلف الصفاق اللاكتات استيعابها في الجسم في حالة قلوية البيكربونات لتحييد الحامض التي تنتجها عملية التمثيل الغذائي في الجسم الطبيعية . ولكن اللاكتات في حد ذاته هو المواد الحمضية ، والتعرض على المدى الطويل يمكن أن يسبب الضرر ل الصفاق . بسبب التقدم في تكنولوجيا التصنيع ، فقد حان حل الغسيل البريتوني من قيمة الرقم الهيدروجيني محايدة من 7.4 بها، كما أنه يحتوي على بيكربونات و اللاكتات ، و الإنسان توافق مع الحياة المثلى البريتوني.

الآلي الغسيل البريتوني
مع " آلة غسيل الكلى البريتوني التلقائي "، و المريض يستطيع النوم أو الراحة ، ويؤدي تلقائيا العمل المياه خلع الملابس. بعض المرضى يمكن مؤتمتة بالكامل غسيل الكلى البريتوني في الليل ، للحد أو حتى استبدال الماء تماما في عمل النهار خلع الملابس ، وانها لن تؤثر على روتينك اليومي خلال النهار. و البريتوني الآلي آلة غسيل الكلى وضعت حديثا ، والاتجاه هو أكثر إحكاما وأكثر إنسانية الاتجاه . حتى مع وضعت شبكة المستشفيات في نموذج عبر الإنترنت، يمكن للأطباء مراقبة حالة المريض غسيل الكلى على شبكة ، وضبط مباشرة الوصفات الطبية، لا تحتاج إلى الانتظار لضبط يعود إلى العيادة متى.

没有评论:

发表评论