2014年1月1日星期三

أصدقاء التهاب الكلية ليس محاولة لاستخدام المسكنات لماذا؟


مرضى التهاب الكلية تحتاج يتوخى الحذر في استخدام المسكنات في البلاد ، والثانية فقط ل مبيعات أدوية المسكنات المضادة للعدوى ، في المرتبة الثانية. وقال الخبراء لا ينبغي أن تستخدم المسكنات بشكل عشوائي ، وذلك لأن المسكنات خاصة بهم يمكن أن يسبب التهاب الكلية .

أظهرت نتائج استطلاع لل التطبيب الذاتي لآلام المرضى العادات المزمنة التي حول عدة عشرات في المئة من مرضى الألم المزمن تستخدم المسكنات الخاصة بهم. هناك العشرات من المئة من آلام الناس ، وأعراض أخرى عندما أدوية البرد على العلاج الخاصة بهم، وغالبا ما اشترى المخدرات المسكنات. في الصين ، والمبيعات من المسكنات مذهلة، مدينة واحدة فقط من جينان ، و المبيعات الشهرية لأكثر من عشرين ألف مربعات يجب المسكنات. توقعات الخام، و المبيعات السنوية الوطنية في الصيدليات التجزئة لديها على المسكنات مليون صندوق . في هذا الصدد، قال الخبراء، فإن تعاطي المسكنات ضررا كبيرا ، مثل ، قد يؤدي إلى التهاب الكلية ، وينبغي أن تستخدم بحذر. Luanchi موجودة المسكنات يحتمل أن تكون خطرة ، لم الكثير من الناس لا يفكر في . الأول هو تهيج الجهاز الهضمي . الأسبرين ، الإندوميتاسين و أدوية أخرى قد يحفز الغشاء المخاطي في المعدة ، مما تسبب في ردود فعل حادة في الجهاز الهضمي ، وقرحة المعدة التي يسببها ، ونزيف المعدة و ثقب حتى . إذا في وقت تناول الكالسيوم في حين أخذ المسكنات، و سيتم زيادة كبيرة تهيج الجهاز الهضمي.

يتبع يؤدي إلى تلف الكلى . منذ المسكنات تمنع تخليق البروستاجلاندين ، فإنه قد يسبب التهاب الكلية الخلالي المزمن، و نخر حليمي الكلوي ، الفشل الكلوي . تؤدي إلى أمراض الدم. يمكن أخذ المسكنات يؤدي إلى قلة العدلات على المدى الطويل، فقر الدم اللاتنسجي وغيرها من الأسباب . ربما تتسبب في أمراض القلب والأوعية الدموية . أصدرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بيانا جاء فيه العقاقير المضادة للالتهاب غير الستيرويدية لديهم مخاطر القلب والأوعية الدموية المحتملة. الاعتماد النفسي . و الاستخدام طويل الأمد لها حتما المسكنات تنتج الاعتماد النفسي ، وزيادة القلق المريض ، مما يؤدي إلى " أكل أكثر كلما زادت الجرعة "، " الأدوية تترك الجسم "، وهلم جرا.

没有评论:

发表评论