2014年1月21日星期二

ستة مبادئ الوقاية المبكرة من مرض الكلى المزمن

حاليا ، أظهرت حالات في جميع أنحاء العالم من مرض مزمن في الكلى قوة دفع متزايدة ، والجمهور على الوقاية والعلاج من مرض الكلى المزمن و تفتقر عموما . أدى هذا الوضع إلى المراحل المبكرة من مرض الكلى المزمن من تفاقم التقدم حتى نهاية مرحلة الفشل الكلوي ، يوريمية . تشير الإحصاءات إلى أن هناك أكثر من 100 مليون شخص في العالم يعتمدون على غسيل الكلى من أجل البقاء، و ينمو بمتوسط ​​معدل نمو سنوي قدره 8 ٪ . بالإضافة إلى ذلك، من حدوث مرض الكلى المزمن يظهر أيضا اتجاها من الأصغر سنا، مجرد الكثير من المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين اليوريمي 2-3 سنة ، الحد الأدنى لسن أقل من 10 سنة .

لذلك ، وكيفية الوقاية من المرض الكلوي المزمن ؟ يرجى التأكد من الالتزام بالمبادئ الستة التالية لل وقاية والعلاج من أمراض الكلى المزمنة -

أولا ، لا فوضى الدواء : السبب الأكثر شيوعا من الصدمة إلى الكليتين و يؤدي إلى فقدان وظائف لجميع أنواع الأدوية والمسكنات والمضادات الحيوية و بعض المطور، الخ ، الناس لديهم عموما هذه العادة من الأدوية التطبيب الذاتي ، في هذا الاقتراح ، وهناك المادية عدم الراحة مع الطبيب وصف الدواء لا ينبغي أن شراء الأدوية التطبيب الذاتي ، وعلاوة على ذلك ، للاستخدام على المدى الطويل من المسكنات ، رهنا صفة طبية ، لذلك يمكن أن تقلل من مضاعفات لا لزوم لها ، و إبطاء تدهور وظيفة الكلى.

ثانيا، ينبغي أن يكون النظام الغذائي ضوء: لا تأكل الكثير من الأطعمة عالية من البروتين ، والبروتين الهضم عن طريق ابتلاع النفايات التي يتم إنشاؤها بواسطة امتصاص الأمونيا، و الإفراط في تناول الأغذية البروتينية التي تضيف إلى عبء على الكلى ، والكلى بذل المزيد من العمل . وينبغي أيضا أن خفض نسبة الدهون في الغذاء، و يمكن أن يؤدي بسهولة إلى النفط المفرطة ضغط الدم و تصلب الشرايين وغيرها من الأمراض ، ونفس الشيء أيضا قاتلة للكلى ، وتشير العديد من الدراسات ذات الصلة إلى أن الحد من تناول البروتين ، وارتفاع الكولسترول السيطرة الخ كلها وسائل فعالة لمنع تطور المرض الكلوي.

الثالث ، والوقاية و السيطرة على ارتفاع ضغط الدم : ترتبط ارتباطا وثيقا ضغط الدم و الكلى وارتفاع ضغط الدم لذلك منذ فترة طويلة تصلب ارتفاع الضغط و الأوعية الدموية في الكلى ، لذلك سوف يكون الضرر للكلى ، وقوع الفعلية في الصحة، و السيطرة على ضغط الدم الكلى المهم أيضا الحلبة.

الرابع ، الترطيب المناسب : كميات أقل من المياه ، وأقل إفراز البول من الناس، في كثير من الأحيان التهاب المسالك البولية، و فرط حمض يوريك الدم ، أو بعض الأمراض الاستقلابية بسهولة حدوث الفرد من حصى الكلى.

خامسا، يجب تجنب ضعف الجهاز المناعي الوصول المتكرر إلى الأماكن العامة : مقاومة الجسم والفقراء، و زيادة السموم، و قمع نظام المناعة في بعض من وظيفة خلايا الدم البيضاء ، فمن السهل أن تصيب البكتيريا ، التهاب كبيبات الكلى الحاد غالبا الثانوية ل عدوى الجهاز التنفسي العلوي ، وخاصة بعد الإصابة العقدية ، سيتم استردادها الأطفال قبل سن المدرسة على الأرجح أن يكون هذا المرض ، ولكن تسعين في المئة ، والتكهن هو جيد، و إذا كان الكبار لديهم هذا المرض ، و نحو نصف تصبح مزمنة ، وينبغي أن يكون في فترة حساسة محاولة للراحة و استعادة نظام المناعة في الجسم على محاربة ظيفة .

تحدث أورام الكلى لدى الرجال بين الأربعين و 70 ، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات و مرضى الكلى وراثية الذين لديهم تاريخ عائلي من مرض الكلى، و الفحص الدوري وظيفة الكلى في الكشف المبكر و العلاج المبكر : ستة ، والتحقق من صحة العادية .
أكثر من تدابير الوقاية من أمراض الكلى المزمنة فقط الروتينية، مثل عند الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة ، ونأمل أن تنظم بنشاط العلاج لتجنب تدهور مراحل لاحقة من مرض مزمن في الكلى والفشل الكلوي ، يوريمية تحدث.

没有评论:

发表评论