2014年1月17日星期五

ما هي مخاطر موه الكلية

يتم حظر تصريف البول من الكلى ، والركود في الكلى يسمى موه الكلية . وقال انسداد المسالك البولية السفلي التالية تحدث في المثانة ؛ تحدث في الكلى ، وعرقلة الحالب العلوي من المسالك البولية العرقلة. وارتفاع موقف عرقلة ، و القصور الكلوي أكثر شدة.
من يسبب انسداد المسالك البولية هو متعدد الأوجه . تضيق في الحوض الكلوي و الحالب تشوهات مفترق طرق، أو الحوض الكلوي ، وسرطان الحالب ، والحجارة، والسل، و الاورام الحميدة من سبب شائع لل انسداد المسالك البولية . سرطان المثانة، و الحجارة، و مجرى البول تضيق تضخم البروستاتا الحميد كما وانخفاض الآفات الرئيسية انسداد المسالك البولية .
قدرة الحوض طبيعي من 10 إلى 15 مل ، وكان افتتاح الكأس على شكل جرس . عندما الحوض زيادة القدرة، و أكثر من 20 مل ، و توسع الحوض الكلوي ، اختفى الكأس الجرس كما مظاهر باكرة لل موه الكلية . وفقا ل مياه وكم ، وينقسم إلى خفيف ومعتدل وشديد استسقاء الرأس ، ولكن لا يعرف بوضوح المعايير. إذا موه الكلية تصل إلى 1000 مل أو أكثر ، أكثر من ضمور الكلى متني ، رقيق من موه الكلية العملاقة. تشخيص موه الكلية ليست صعبة، ولكن سبب استسقاء الرأس الناجمة عن B- حاجة للتحقق CT، ويمكن التأكد من تصوير الوريد الكلوي ، تصوير الحويضة إلى الوراء، تنظير المثانة الحالبي أو المجهر.
1 ، هو سبب ضمور الكلى أضرار كبيرة موه الكلية . منذ تم حظر البول ، وسعت الحوض يزيد الضغط الكلوي ضغط الأوعية الدموية الكلوية ، مما أدى إلى ضمور الكلى الدماغية ، والضرر ، والضرر الكلوي . يصبح الكلى الحاد الحقيبة كبيرة غير وظيفية . موه الكلية خفيفة ، عندما تخفيف من انسداد ، يمكن استردادها الحوض الكلوي الشكل، و موه الكلية الحاد ، وضمور أنسجة الكلى من الصعب إصلاحه.
2 ، وعدوى المسالك البولية. كما يقول المثل ، لا تتعفن المياه. توقفت بسبب ركود البول في الكلى ، الحالب ، وتفضي إلى نمو البكتيريا وتكاثرها ، التهاب الحويضة والكلية معقدة، الحالب ، المثانة أو الكلى Yandeng حولها.
3 ، وتشكيل الحجر . الحجارة المسالك البولية ومنع موه المتزامنة ؛ موه الكلية و تشكيل الحجر الناجم عن كلا يعزز كل منهما ، والعدوى البكتيرية الأخرى ، الكرة القيح ، وخلايا الأنسجة نخرية تصبح نواة تشكيل الحجر . خاصة في العدوى البولية بلورات الملح عجلت مكدسة في الحجر .
4، موه الكلية العملاقة. رقيقة بسبب حمة الكلوي ، والتوتر الكلوي كبير جدا، من السهل أن تسبب صدمة أو عفوية تمزق تمزق التوتر ، التهاب الصفاق الحاد، يشكل تهديدا خطيرا ل سلامة الحياة .

没有评论:

发表评论