2014年1月18日星期六

زرع الكلى - تحديد

1، الارواء الكلوي
نقص حجم الدم ، الكلى تخثر الأوعية الدموية ، تضيق الشريان الكلوي توصيلي ، ورم دموي محيط بالكلية ، وضغط من الكيس الكلوي عند الأوعية الليمفاوية ، نضح الكلى محدودة، نقص تروية الكلى يمكن أن تسبب قلة البول بعد زرع الكلى . ولكن أدائهم المقابلة ، عموما من الصعب التعرف عليها.
2، انسداد المسالك البولية
مثاني تضيق توصيلي أو انسداد جلطات الدم، و انسداد القسطرة ، انخفاض مفاجئ في كمية البول أو عدم البول في غضون 24 إلى 48 ساعة بعد الجراحة. بواسطة بيغ القسطرة ، تنظير المثانة أو الحالب إدخال القسطرة ، يمكن تحديدها.
3 ، وهناك بؤر العدوى في الجسم الحي، على الرغم من أن ليست خطيرة، ولكن مقاومة الجسم منخفضة، ويمكن أيضا أن يسبب حمى ، قشعريرة ، وانخفاض كمية البول ، مصل الكرياتينين واليوريا والنيتروجين في الدم وغيرها من التغييرات ، يمكن أن تحفز الرفض الحاد . كثيرا ما يحدث ذلك في غضون ثلاثة أشهر بعد الجراحة. إصابة معظمها الرئة ، التهاب المسالك البولية ، ولكن أيضا باعتبارها العدوى النظامية . يجب أن يكون الرئة الأشعة السينية والثقافة البول ، ثقافة الدم ، وما إلى ذلك، قد توجد بؤر تبحث بعناية، من أجل تجنب تأخير العلاج.
4، سمية الدواء
بعض الأدوية ، مثل جنتاميسين، الكاناميسين ، النيوميسين بايونير ، وبعض السمية الكلوية. عندما وظيفة الكلى ليست مستقرة، مثل تطبيق غير لائق حتى الآن، و يمكن أن يسبب الفشل الكلوي ، قلة البول ، انقطاع البول ، مصل الكرياتينين واليوريا والنيتروجين في الدم زيادة . جرعة أكبر ، والتاريخ الطويل، تغييرات كبيرة في بروتين البول ، وأنبوب من الصعب تحديد

没有评论:

发表评论