2014年1月5日星期日

أساليب النظام الغذائي الكلى الطبخ


بالإضافة إلى مرضى الكلى تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل مجموعة متنوعة من المواد الغذائية و كمية المعادن ، و الطهي السليم يساعد على تحقيق التأثير العلاجي المطلوب من النظام الغذائي ، وهنا بعض الطرق للرجوع اليها:
أولا ، للحد من البوتاسيوم هو فرط بوتاسيوم الدم في المرضى الذين يعانون من مشكلة يوريمية المتكررة ، وذلك لأن قدرة الكلى للحد من إفراز البوتاسيوم ، لذلك هؤلاء المرضى تحتاج نظام غذائي منخفض البوتاسيوم ، و تحديدا يلي :
1، غارقة الأولى في الكثير من الخضار الورقية الخضراء في الماء أكثر من نصف ساعة ، ثم التخلص من الماء ، ثم وضع في الكثير من الماء الساخن.
2، كما هو الحال مع البوتاسيوم الخضروات الجذرية النوعية مثل البطاطا الحلوة والبطاطا وغيرها، وينبغي مقشر ، شرائح ، بعد الغمر في الماء و طهي الطعام.
3، مع الخضار و الحساء المغلي هي ذات جودة البوتاسيوم ، و الحساء البطيخ ، مثل الكوسا والبطيخ و غيرها من المعلومات الواردة البوتاسيوم أقل من حساء الخضار .
4 ، والفواكه و الخضروات المعلبة في تصنيع وتجهيز للحد من المحتوى البوتاسيوم.
5، بدائل الملح في السوق وليس صلصة الصويا والملح يحتوي على الكثير من البوتاسيوم ، لا ينبغي أن تستخدم أمراض الكلى.
الثانية ، للحد من تناول الصوديوم من الصوديوم أكثر مرضى الكلى و تفاقم الوذمة ، ارتفاع ضغط الدم ليس من السهل السيطرة عليها ، وزيادة المرضى غسيل الكلى كمية المياه ( العطش )
1، وينبغي أن تكون التوابل الخفيفة أساسا ، والحد من استخدام التوابل عالية الصوديوم مثل الملح ، صلصة الصويا ، الغلوتامات أحادية الصوديوم وصلصة المحار ومجموعة متنوعة من الصلصات.
2 ، لتجنب اختيار المكونات الملح العالية مثل الخردل مخلل ، مخلل ، خردل وهلم جرا.
3 ، وشراء الخضار المعلبة ، ينبغي اختيار مع نظام المياه النظيفة ، وذلك لأن الصوديوم هو أقل جودة بكثير من المنتجات المكون المالحة.
4 ، حاول بعض من التوابل متعددة الصوديوم التالية ، وزيادة الطعام لذيذ. الاقتراحات: الفلفل والخل و النبيذ، و البهارات ، والفلفل ، والينسون ، والفانيليا ، وقشر البرتقال ، والخردل ، البصل الأخضر والزنجبيل ، الثوم ، الكزبرة ، الفلفل ، عصير الليمون، و عصير الليمون .
الثالثة ، لتجنب الأساليب العطش
1، وتجنب استخدام المكونات المتبلة و التوابل عالية من الملح
2، إضافة شريحة من الليمون أو أوراق النعناع في مشروب مصنوع من الجليد في قسم المشروبات ، في الفم والعطش يكون لها تأثير أفضل. لل مرضى الذين لديهم الاستهلاك اليومي من سوى كمية صغيرة من السائل ، فإن هذا النهج يساعد على الحفاظ على سوائل الشرب.
3 ، ومضغ العلكة
4، وتجنب شرب الشاي و اسبرسو
الخامس ، كما في الوقت نفسه يعاني من مرض السكري، و فرط شحميات الدم فن الطهو
1، يمكن أن تقتصر على كمية صغيرة من السكر أو استخدام بدائل السكر بطعم السكر بديلا غير متوفرة، ولكن درجة الحرارة العالية للطهي ، لأن بسبب درجة الحرارة المرتفعة والحد من حلاوة.
2 ، والأطعمة السكرية مثل المشروبات الغازية والحلوى والمعجنات الحلوة والفواكه المعلبة (شراب ) ، وما إلى ذلك لا تزال بحاجة لتجنب تناول الطعام. يمكنك المشروبات الغازية بديل السكر والحلوى و العلكة بدلا من ذلك.
3 ، والأطعمة النشوية الكمية العادية لتناول الطعام ، حيث أن المصدر الرئيسي للحرارة .
4، وتجنب تناول الأطعمة عالية السكر والكولسترول، يمكن أن تكون كمية صغيرة من الزيت النباتي بدلا من ذلك.
5 ، بزيادة قدرها السليلوز
◆ تناول المزيد من الخضروات ، ولكن الالتفات إلى الطهي المناسبة للحد من البوتاسيوم.
◆ إذا الفوسفور مرتفعة جدا، و يجب أن يقتصر على تناول الحبوب الكاملة ، مثل الشوفان ، حبوب الإفطار ، وهلم جرا .
◆ كمية من الأراضي لنوعية أو انخفاض البوتاسيوم في الفواكه البوتاسيوم لتناول الوجبات الخفيفة .
 6، مثل ارتفاع الدهون في الدم ، يجب عليك أن تختار بعض النفط و المزيد من الطرق أقل من الأطباق الطهي مثل البخار، مطهو ببطء ، مسلوق، الخ

没有评论:

发表评论