2014年1月1日星期三

ما هو القاتل غير مرئية من الفشل الكلوي


ما هو القاتل غير مرئية من الفشل الكلوي ؟ في كثير من الحالات المرض لأن الأعراض ليست واضحة ، وسوف تؤدي إلى تفاقم مرضى الفشل الكلوي في مثل الفشل الكلوي المزمن ، وغالبا ما لا تظهر أعراض ، حالة المريض سيؤدي الى تفاقم وجدت . ما يلي هو التغاضي عنها بسهولة في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى ، والمرضى الذين يريدون تصحيح علما بأن المرضى فقط مع الفهم الصحيح للمرض ، وذلك ل تمكين المرضى من الحصول على أفضل التخلص من مشاكل في الكلى، والاستمتاع بالحياة والعافية . القاتل هنا غير مرئية من الفشل الكلوي على مقدمة موجزة :

1 كسر :

أدى الفشل الكلوي تنظيم استقلاب الكالسيوم والفوسفور وفيتامين D3 نشطة تخفيض المرضى عرضة للكسر .

2 نزيف في الأنف :

الفشل الكلوي مما يؤدي إلى ضعف تخثر الدم ، والمرضى في كثير من الأحيان يسبب نزيف في الأنف .

3 فقر الدم:

الفشل الكلوي مما أدى إلى انخفاض إرثروبويتين ، والمرضى الذين لديهم كلها تعب الجسم وأعراض أخرى من فقر الدم.

4 اليوريمي الدماغي :

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يحدث عندما لا يستطيع الجسم واضحة بسبب السمية ، مما يؤدي إلى تلف الجهاز العصبي المركزي ، مما تسبب الهلوسة والتشنجات و المضبوطات، و فقدان القدرة على الكلام وأعراض أخرى.

5 الذكور " الإناث " الموجهة لل :

الفشل الكلوي ، والكلى لا يمكن المعطل عندما هرمون الاستروجين في الجسم، و كثير من المرضى الذكور ستكون تكبير الثدي ، والحد من أعراض الجسم تأنيث الشعر.

6 انخفاض السكر في الدم :

عندما الكلى لا يمكن المعطل بشكل فعال في الجسم الحي الفشل الكلوي الانسولين ، وارتفاع نسبة السكر في الدم ، وكان بعض أعراض نقص السكر في الدم في مرضى السكري سوف .

没有评论:

发表评论