2014年1月11日星期六

اعتلال الكلية السكري لديها العديد من الأعراض السريرية الرئيسية


1 ، وارتفاع ضغط الدم : وفي نوع 1 مرضى السكري دون انتشار اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم لم تزد مقارنة مع الناس العاديين مع داء السكري من النوع 2 و ارتفاع ضغط الدم و أكثر من ذلك، ولكن إذا كانت نسبة مرتفعة بروتينية ضغط الدم ، وهناك مرضى متلازمة الكلوية مع ارتفاع ضغط الدم و ارتفاع ضغط الدم هذه في معظمها معتدلة ، وعدد قليل شديدة.



2، بروتينية : لا بروتينية السريرية المبكرة اعتلال الكلية السكري ، إلا من خلال طريقة المقايسة المناعية الشعاعية للكشف عن الزلالي . الأعراض السريرية لل اعتلال الكلية السكري هو بيلة ، بروتينية التقدم تدريجيا من متقطعة الثابتة.



3 ، وذمة : في وقت مبكر اعتلال الكلية السكري السريرية عموما لا ذمة، و عدد قليل من المرضى قبل خفض بروتين البلازما ، قد يكون وذمة خفيفة. إذا البروتين بروتينية ، والبلازما منخفضة، وذمة ، ومعظمها أعراض اعتلال الكلية السكري المتقدمة.



4 ، وفقر الدم : هناك آزوتيمية كبيرة في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري ، قد يكون اعتلال الكلية السكري أعراض خفيفة الى معتدلة فقر الدم . فقر الدم هو اضطراب يولدون من خلايا الدم الحمراء مع العلاج الحديد.



5، الفشل الكلوي : يظهر تغير الفاصل غير طبيعية من بروتينية ل الكلوي كبيرة، وإذا مرض السكري هو التلاعب بشكل جيد، قد لا يحدث لسنوات عديدة بروتينية و خلل في الكلى . إذا التلاعب ليست جيدة ، وسوف سوءا تدريجيا القصور الكلوي . وهذا هو أيضا عرض من أعراض مشتركة من اعتلال الكلية السكري .



6 ، والفشل الكلوي : فرق كبير في سرعة تطور اعتلال الكلية السكري . بعض المرضى الذين يعانون من بروتينية خفيفة المستدامة لسنوات عديدة ، ولكن مع وظيفة الكلى طبيعية ، بروتين البول نادرا بعض المرضى قد تتطور بسرعة المتلازمة الكلوية ، التدهور التدريجي في وظيفة الكلى ، وفي نهاية المطاف يوريمية . وهذا هو أيضا عرض من أعراض مشتركة من اعتلال الكلية السكري .

没有评论:

发表评论