2014年1月25日星期六

عالية البول البروتين من النساء الحوامل كيف كان

الحمل لحظة سعيدة جدا لكل امرأة ، ولكن المرأة الحامل تكون أضعف نسبيا اللياقة البدنية ، و سيتم فحص بعض النساء الحوامل عند ظاهرة ارتفاع بروتين البول ، والكثير من الناس في حيرة . لذلك ، وارتفاع البول البروتين من النساء الحوامل هو كيف حدث ذلك ؟ بعد يوم من خبراء أجرينا إجابة مفصلة لهذه المشكلة الآن !
مقارنة بالنساء الحوامل العادي ، وفرصة للبروتين البول ويبدو أن أكبر من ذلك بكثير ، ولكن العديد من النساء الحوامل في مواجهة هذا الوضع ، وأنا لا أعرف كيف عالية آخر بروتين البول من النساء الحوامل . في هذه الحالة، نريد أن نعرف مدى ارتفاع البول البروتين من النساء الحوامل يحدث؟ البول من النساء الحوامل ويرجع ذلك إلى نسبة عالية من البروتين الناجم عن عدوى المسالك البولية ، فمن الضروري أن تعرف.
بعد فهم أن بعض النساء الحوامل غالبا ما يكون ظاهرة البروتين البولية عالية، ثم البول من النساء الحوامل نسبة عالية من البروتين كيف حدث ذلك ؟ الحقائق ، والنساء الحوامل مرتفعة بصفة عامة بروتين البول التهاب المسالك البولية ، و غنية في المغذيات النباتية المتوفرة ، ومكافحة أكسدة المواد الغذائية لتغذية تكييف المناعي وظيفة الجهاز المناعي ، وتحسين المناعة، كما يساعد الجسم على مقاومة غزو الخلايا و الفيروسات ، وإزالة السموم الجسم من النفايات و استعادة الصحة .
ويمكن أيضا أن يقال النساء الحوامل هذا في حد ذاته قد يكون يعاني من التهاب الكلية غامض ، حالة من النساء الحوامل هناك بعض المخاطر، ليس له أثر يذكر على الجنين . أوصت بأن المرضى يجب أولا التحقق من 24 بروتين البول ، والبروتين في النهاية لنرى كيف ذلك بكثير، إذا كانت شديدة ، في حالة مستقرة ، يمكنك القيام بمزيد من التحريات تحت سيدي الطفل.
من الواضح كيف عالية البول البروتين من النساء الحوامل ذاهب بعد الحمل يجب مراقبة ضغط الدم بشكل وثيق ، وظيفة الكلى و المسالك البولية حمية البروتين يجب أن تكون خفيفة ، والملح ، وليس متعبا ، وأكثر كمية من البروتين الجودة، و أفضل لتجنب البروتين الصالحة للأكل ، والفاصوليا المنتجات (على الرغم من التغذية الصويا عالية، ولكن للبروتين البول المريض لا يصلح للاستهلاك البشري ) إذا كان هناك حالة طوارئ ، فإنه قد يحتاج إلى أن يقطع الحمل في أي وقت.

没有评论:

发表评论