2014年1月14日星期二

نظام غذائي لاستعادة للتخلص من التهاب كبيبات الكلى


التهاب كبيبات الكلى للاستجابة المناعية ل بعض العوامل المسببة للأمراض التي يسببها مرض التهاب المناعة الذاتية. المشترك بسبب β - الانحلالي العقدية والفيروسات و الالتهابات البكتيرية ، ولكن العدوى الفيروسية أو البكتيرية لا الكلى أو الضرر مباشرة ، ولكن هذه الإصابات سببها رد فعل الجسم المناعي ل استجابة التهابية الكبيبي. يشار إلى التهاب كبيبات الكلى عموما كما التهاب الكلية ، التهاب الكلية الحاد نقطة ، سريع الترقي والمزمنة. التهاب الكلية الحاد ، بداية حادة ، ومدة قصيرة ، بيلة دموية ، بيلة بروتينية ، قلة البول حتى آزوتيمية ، وذمة و ارتفاع ضغط الدم مثل العرض الرئيسي ؛ التهاب كبيبات الكلى سريع الترقي و التهاب الكلية الحاد المظاهر السريرية متشابهة، ولكن أعراض حادة ؛ بالطبع من التهاب الكلية المزمن طويلة، العديد منهم درجة من الاختلال الوظيفي الكلوي ، بروتينية ، بيلة دموية مجهرية ، وذمة وارتفاع ضغط الدم وأعراض أخرى متفاوتة، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المتقدمة قد تحدث.
( أ) مبادئ النظام الغذائي
وينبغي أن يستند 1 البروتين المتحصل على المرض. إذا كان المريض يعاني من قصور كلوي ، عندما آزوتيمية ، البروتين يجب أن تكون محدودة، مثل اليوريا والنيتروجين من حجز 60mg ٪، و كمية الإمدادات من البروتين يوميا من 0.5 غرام من وزن الجسم بالكيلوغرام ، واستخدام الحليب ، والبيض ، والبروتين قيمة بيولوجية عالية، من أجل الحد من عبء الكلوي الخلالي إفراز النيتروجين ، وإذا قصور كلوي حاد ، آزوتيمية عند الحاجة إلى مزيد من خفض كمية البروتين ، من أجل الحد من تناول الأحماض الأمينية الأساسية والمواد الغذائية الضرورية الأفريقية تستخدم بدلا من نشاء الذرة ، طحين أرووروت ، نشا القمح ، الخ الأساسية ، وغياب الشروط المذكورة أعلاه أو شرط يحسن ، يمكنك زيادة تدريجية في كمية البروتين ، و الإمداد اليومي من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم إلى 1 غرام .
2 الكربوهيدرات و الدهون المتناولة، و عموما لا تضيف القيود. لضمان إمدادات كافية من الحرارة.
واستخدمت 3 المرضى الذين يعانون من أعراض ارتفاع ضغط الدم وذمة و ينبغي أن يكون وفقا لل حالة كميات أقل من الملح ، لا الملح أو أقل الأطعمة الصوديوم. يشير إلى تناول الملح يوميا أقل من 3 غرامات من الملح ؛ سائل غير مملح الغذائي اليومي بدون ملح ، ولا أكل الأغذية التي تحتوي على الملح ؛ تأكل أقل الصوديوم الغذائية هو الحد الأقصى للمبلغ اليومية لا تتجاوز 1000 ملغ والملح بالإضافة إلى ذلك، الصوديوم مرتفع ( مثل القلويات ) يجب أن يكون للرقابة الغذائية.
استمر المرضى الذين يعانون من فرط بوتاسيوم الدم 4 قليل البول لتجنب المحتوى العالي من البوتاسيوم من الأطعمة، مثل الفواكه ومجموعة متنوعة من العصائر.
5 . ضمان الغنية بفيتامين A، يجب فيتامينات ب، وفيتامين C الإمدادات الغذائية ، وخاصة الخضار والفواكه الطازجة في محاولة لأكل أكثر من ذلك.

(B ) وصفات مثال
التهاب كبيبات الكلى الحاد وصفات : الإفطار : خبز القمح النشا ( نشا القمح 50 غ ) 200 مل حليب ، 20 غرام من العسل وجبة : 100 غرام الموز الغداء: سارعت الأرز (الأرز ، و 100 جرام ) الطماطم البيض ( 100 غرام الطماطم والبيض 50 غ ) فرايد الكانولا ( اللفت 100 غرام ) وجبات خفيفة : اللوتس الحمراء النشا الجذر ( الطحين أرووروت 50 غرام ) العشاء : ورقة العجين نشا القمح ( 100 غ نشاء القمح واللحوم 30 غرام ) مختلطة مع السبانخ ( السبانخ 100 غراما و 10 غراما المشجعين ، والجمبري 10 ز) كل يوم كل يوم زيت الطهي 20 غراما حرارة 7909 كج (1883 كيلو كالوري) أو نحو ذلك.
( C ) نقاط اختيار الأغذية
1 الخيارات الغذائية ، وينبغي أن تساعد في تخفيف العبء على الكلى و إزالة أو تخفيف أعراضه ، تقوم أساسا على درجة بروتينية و آزوتيمية الوضع قد يكون، مع مراعاة ذمة المريض وارتفاع ضغط الدم وغيرها من الشروط .
2 بغض النظر كم كمية البروتين الموردة، ويكون التجهيز من البروتين عالي الجودة الاهتمام الكافي.
3 نشا القمح مرضى التهاب الكلية استخداما الأطعمة، و بعد دقيق القمح ، ويضاف الماء و العجين ، إضافة الماء فرك مرارا وتكرارا ، وبعد ذلك عجلت الطين نشا القمح المتاحة، نشا القمح بدلا من دقيق القمح معالجة مجموعة متنوعة من الأطعمة ، مثل الخبز ، والمعكرونة ، ورقة العجين والفطائر و الكعك المطهو ​​على البخار ، والزلابية ، وتناول الأطعمة نشا القمح ، يسمح للمرضى للحد من عدم جودة البروتين ، ل تخفيف العبء على أغراض الكلى.

没有评论:

发表评论