2014年1月26日星期日

لتعزيز قضية التهاب الكلية غامض

أعتقد أن الجميع على دراية التهاب الكلية ، ونعرف أنه هو مرض شائع ، ولكن ل التهاب الكلية غامض هو عدم فهم للغاية ، لذلك لا نعرف متى المرضى، فقط لتجد أن معدل انتشار مرض خطير، لزيادة العلاج صعوبات كبيرة . وذلك ما دفع سبب التهاب الكلية غامض يكون ذلك؟ تعلم أن تكون أكثر صبرا ، و يعرفون سوى سبب ل اتخاذ تدابير وقائية لتجنب المرض.

سمة بارزة هي مدة غامض العالقة التهاب الكلية ، والتغيرات المرضية في المرضى الذين يعانون من المظاهر السريرية المتنوعة أقل مرض الكلى. عموما لم يكن لديك ذمة وارتفاع ضغط الدم وغيرها من أعراض التهاب الكلية ، وظيفة الكلى لا تنتج أي تغيير، التهاب الكلية غامض المظاهر السريرية هي البول غير طبيعي ، ومعظمها عند غيرها من الأمراض أو المشورة الطبية لل جدت في بعض الأحيان فقط. غامض سبب التهاب الكلية غير معروف، قد مثل العقدية ، الاستجابة المناعية من البكتيريا الأخرى ، والناجمة عن بعض أنواع البكتيريا أو الفيروسات التي يسببها الفشل الكلوي ، وفقا ل خزعة الكلى أمراض التهاب الكلية غامض قد يكون الغشاء مسراق الكبيبة تكاثر الخلايا ، مسراق الكبيبات البؤري التكاثري وأنواع أخرى .



ل تعزيز قضية التهاب الكلية التهاب الكلية غامض ما هو غامض في الطب "، بيلة دموية " ، "الاستهلاك " وغيرها من المناطق . السوائل و الدم لا يمكن التفكير من تلقاء نفسها ، وذلك بفضل تعزيز تشي القلب، و نخفف من قائد وقابض الكلى في النظام من خلال الخط في المقابل، تنتشر في الجسم. إذا ضوء النار Motomori أسفل في الأمعاء الدقيقة أو نقص الطحال ، وضعف توحيد ، جوهر الحبوب و الحقن بالدم تحت تنفيس ، أو نقص عامل الشعور معقدة من الجسم الشرور الحرارة ورطب تراكم فحم الكوك و حروق الاتصال الدم ، أو العمل إصابة في الكلى والفشل الكلوي ختم حيازة ، أو المزمن سبب الضرر المرض ل يين وانغ ، النار الظاهري الحارقة ، وحرق تيانجين Shangyin ، اتصل كسر ونزيف ، إلى وقت متأخر، و غالبا كل من النزيف الذين تقطعت بهم السبل ، والدم لا من خلال متابعة والانسكابات أن وقف تدفق يين و خفية من طويلة الأجل.

فهم سبب التهاب الكلية غامض مهم جدا. عندما ترسب مجمع المناعي في الطابق السفلي كبيبي غشاء المنطقة ، وذلك بسبب نقص التروية و نقص الأكسجة الناجم عن الالتهاب ، بحيث تلف الغشاء القاعدي ، الغشاء القاعدي زيادة حجم المسام ، مما يقلل من وظيفة الترشيح الغشاء القاعدي ، والجسم من قاعدة الجزيئات الغشاء مع تسرب البول ، وهذه المرة أيضا مع تسرب الهيموجلوبين و كريات الدم الحمراء ، وبالتالي تشكيل المعروف بروتينية ، بيلة دموية . علينا أن نفهم هذه المسائل في الوقت المناسب .

هناك ينبغي أن نولي الانتباه إلى العالم الخارجي بعد غزو الجسم عن طريق الفوضى و البيئة الداخلية ، يحدث اضطراب عند الاستجابة المناعية، مما يولد بعض الأمراض ترسب في الكلى ، و أمراض الكلى سوف يؤدي إلى حدوث التهاب الكلية ، التي وقعت في الاستجابة الالتهابية . وهذا هو أيضا السبب في حدوث التهاب الكلية غامض. نحن نريد أن نجعل الرعاية الحياة.

没有评论:

发表评论