2014年1月1日星期三

كيفية حل بعض المشاكل الصغيرة مع المتلازمة الكلوية علاجها؟


ويرجع ذلك إلى زيادة نفاذية غشاء الترشيح الكبيبي المتلازمة الكلوية ، مما أدى إلى عدد كبير من بروتينات البلازما من البول الناجم عن فقدان متلازمة سريرية . المظاهر السريرية : واصلت بروتينية لأكثر من أسبوعين ؛ نقص ألبومين الدم ، الدهون، و بدرجات متفاوتة من ذمة. هناك العديد من طرق العلاج متلازمة الكلوية ، ولكن الانتخابات من العلاج، وسوف يكون هناك الكثير من القضايا التي لنا للنظر، مثل علاج المشاكل التي واجهتها ، كيف يمكننا إصلاح ذلك؟

1 عصا أخصائي الكلى للمرضى الخارجيين المتابعة، من أجل تسهيل المراقبة على المدى الطويل ، فإن أفضل مغفرة بعد 5 سنوات من المتابعة.

2 . تجنب جميع أنواع ( الجهاز التنفسي ، الجهاز الهضمي ) والالتهابات، و الالتهابات المتكررة تؤدي إلى الفشل الكلوي، و تكرار المتكرر من الظروف المعاكسة .

3 بالإضافة إلى وذمة شديدة ، ولكن تجنب تجنب الملح على المدى الطويل، خاصة في فصل الصيف ، يمكن أن يسبب متلازمة الحالات الشديدة نقص صوديوم الدم ، وحتى الصدمة ، والتشنجات . باستخدام قليل الملح ( 2 غرام يوميا ) متاحة تجاريا الصوديوم وصلصة الصويا تحتوي على حوالي 2 جرام لكل 10ML ، ليس فقط لتجنب ظاهرة نقص صوديوم الدم ، وتحسين الشهية.

4 أثناء المرحلة الحادة من العلاج وقف التحصين.

إصابة 5 يجب تجنب الاستخدام الأعمى للمضادات الحيوية ، وخاصة سمية كلوية من المضادات الحيوية لتجنب الجرعات الكبيرة أو الاستخدام غير المعقول من مدرات البول . تسعى عمياء التمتع بالحياة مدر للبول كثيرا ما يجلب صدمة نقص حجم الدم ، و تخثر مفرط الخثورية الدولة .

تم استخدام 6 العلاج جلايكورتيكود الأولى ، وهناك لوائح صارمة الجرعة، يجب معاملة لا تكون في منتصف الطريق على الحد منها أو الانسحاب. في بعض الحالات، حساسة للغاية لهذا الهرمون ، وانخفاض البروتين في البول بعد العلاج، اختفى التورم ، وهذه المرة باسم " توقف التحسن " ، نظرة على هذه الظاهرة للحد من سطح أعمى أو الانسحاب وغالبا ما تسبب المرض المتكررة أو الانتكاس.

7 الاستعراض الدوري الكيمياء الحيوية في الدم ( وظيفة الكلى ) والبول لتحديد آثار المخدرات و التغييرات في المرض والشفاء ، وسهلة لضبط العلاج المتابعة.

وذمة هدأت تماما، اختفى بروتين البول عدة مرات ، يمكن أن يسمى مغفرة كاملة البيوكيميائية العادي من المتلازمة الكلوية .

没有评论:

发表评论