2014年8月2日星期六

ما يتحقق أنها يمكن أن تساعد الكشف المبكر عن الفشل الكلوي

في جسم الإنسان، أي موقع واحد، وكلها لها دور مهم جدا، فإنه أمر لا غنى عنه، وبطبيعة الحال، لا يمكن أن يصب بأذى. خاصة أن أهم أجزاء من هذا الكلى، يجب أن نكون رعاية جيدة. لذلك، ونحن هنا شرح بالتفصيل للجميع، والتي يمكن أن تساعد في الكشف المبكر عن الفشل الكلوي في التحقق من ذلك؟
1، ونسبة المياه التدبير الكاسح يوفر، في ظل الظروف العادية، يمكن لهذا النهج أن يساعد في التشخيص المبكر، هذه النقطة هي أننا بحاجة إلى معرفته. معدل اكتساح المياه = البول (1 ساعة) (1 - البول التناضحي الضغط الاسموزي ضغط الدم /)، والقيمة المعتادة -30، وزيادة القيمة مرة أخرى، الكلوي السوبر جيدة. كلما اقتربنا من 0، وظيفة الكلى أكثر شدة. -25 -30 ¯ وصف وظيفة الكلى لديه التحويل السبق. -25 إلى -15 وصف الوظيفة الكلوية مع خفيفة الى معتدلة تدميرها. -15 الى 0 مع الوصف الكلوي الحاد تدميرها.
2، واختبار الدم، وفحص الدم يجب علينا التحقق من المرض في الفحص. نريد أن نعرف مكان وجود خلايا الدم الحمراء والهيموجلوبين كانت، زيادة عدد الكريات البيضاء، قلة الصفيحات. البوتاسيوم في الدم، والمغنيسيوم والفوسفور وزيادة، أو قليلا من الصوديوم منخفضة المعتادة، يقع الكالسيوم قصيرة، وثاني أكسيد الكربون والجمع بين السلطة يندرج أيضا قصيرة.
3، وسام الناتريوتريك> 30mmol / لتر. بل هو أيضا أساس فعالة للتشخيص وإفراز كسور الترشيح من الصوديوم (فينا) مجموعة الاختبار، فإن قانون تقديم معنى لالمسببات.
4، آزوتيمية، مرتفعة النيتروجين اليوريا في الدم والكرياتينين. هو أيضا خطوة هامة في تشخيص الفشل الكلوي، ولكن لا يمكن وحدها أن تستخدم كأساس لآزوتيمية التشخيص، والنزيف المرضى الذين يعانون من الكلى واليوريا والنيتروجين زادت أيضا بسبب الجهاز الهضمي مع الوقت المعتاد. زيادة مرضى الفشل الكلوي الكرياتينين واليوريا والنيتروجين في الدم / الكرياتينين ≤ 10 غير أغراض التشخيص الأولية. بالإضافة إلى ذلك، اليوريا البول / الدم <15 (المعتادة البولية اليوريا 200-600mmol/24h، واليوريا البول / الدم> 20)، الكرياتينين البول / المصل ≤ 10 له أيضا أهمية التشخيص.
5، واختبارات البول، ونحن يمكن الكشف عن هذا النوع من الحكم استنادا إلى البيانات التالية. قلة البول، خرج البول ≤ 17ml / ساعة أو <400ML / د، وانخفاض الوزن النوعي <1.014 فضلا عن مجموعة قوية بنحو 1.010 والبول الحمضية أجل بروتين البول من + إلى + + +، يظهر فحص البول سميكة جسيمات الخبث الثقيلة أنبوب، وعدد قليل من خلايا الدم الحمراء، التي هي جيدة لتفسير الفشل الكلوي.
المادة المذكورة أعلاه لديه مقدمة مفصلة للجميع، وتحقق ما في الحياة يمكن أن تساعد في الكشف المبكر عن الفشل الكلوي في المرضى الذين يعانون من هذه المشكلة، والآن يجب علينا عدم الخلط حتى الآن. في حياتنا، يجب أن نعتمد مرضى الفشل الكلوي توصيات الطبيب لتلقي العلاج، وهذا هو أفضل وسيلة للمساعدة في علاج الفشل الكلوي.

没有评论:

发表评论