2014年8月21日星期四

المرضى الذين يعانون من حصى الكلى جيتشي ما هي الأطعمة؟

ما لا تأكل اللحوم، وحصى الكلى
وتجدر الإشارة إلى المرضى في علاج حصى الكلى ليس محاولة لأكل الذكور الدجاج، لحم البقر، لحم الضأن، كلب، خنزير، حمار واللحوم السلاحف والحيوانات مخلفاتها. هذه الأطعمة غنية في البروتين الحيواني، فمن عرضة للحجارة، مما يؤدي إلى إبطاء مسار العلاج. ولذلك، يجب أن المرضى الذين يعانون من حصى الكلى السيطرة على تناول هذه الأطعمة، في حين أن جميع الأسماك والروبيان وسرطان البحر والحيوانات البحرية الأخرى يجب أن لا يأكل. لك والرفاه عائلتك، يجب تجنب تناول هذه الأطعمة.

حصى الكلى لا يمكن أن تأكل ما الخضار

البنجر والفلفل الأخضر والبقدونس والسبانخ والخضروات الخضراء الأخرى تحتوي على كميات كبيرة من حمض الأكساليك، ليس كثيرا لتناول الطعام. وفي الوقت نفسه براعم الخيزران، الكوسا والباذنجان والثوم والبصل والخضروات وغيرها لا يمكن أن تأكل كثيرا، والكراث، والفطر (بما في ذلك الفطر، والفطر، والفطر بوبو، الخ) هي الشيء الكلى الحجارة الشعر، لا تأكل. البقوليات مثل فول الصويا، بما في ذلك فول الصويا، والفاصوليا الخضراء والفاصوليا السوداء وغيرها غنية كبيرة من البروتين، لتكوين حصوات الكلى هي مفيدة جدا، ليس الكثير من المواد الغذائية.

حصى الكلى لا يمكن أن تأكل الفاكهة

لا تأكل الفواكه-أكسالات الغنية والبضائع الجافة، بما في ذلك الليتشي، عين التنين، والمانجو، ودوريان والكاكايا والعنب والتين المجفف والمكسرات وهلم جرا. التفاح والفواكه الحمضية الأخرى يمكن أن تؤكل باعتدال، ولكن ليس كثيرا.

تناول كميات أقل من الملح. إذا كنت تعاني من حصى الكلى، ويجب الحد من تناول الملح، يتم تقليل تناول الملح يوميا إلى 2-3 غرام.

شين شرب الحليب قبل النوم

ينام الناس سيئة، وكوب من الحليب قبل النوم يساعد على النوم. ومع ذلك، بعد النوم، وانخفاض كمية البول، والتركيز، وزيادة المواد الملموسة البولية. وبعد 2 إلى 3 ساعات البلوز، هو ذروة من الكالسيوم عن طريق الكلى. الكالسيوم عن طريق الكلى زيادة مفاجئة في وقت قصير، من السهل تشكيل الحجارة. وبالتالي المرضى الذين يعانون من حصى الكلى، يجب النوم عالية من الكالسيوم لا يشربون الحليب.

没有评论:

发表评论