2014年8月17日星期日

علاج مرض السكري ممارسة ما المحرمات

[استعراض] تعتبر كثير من الناس يعانون من مرض السكري الشيخوخة بعد رجل في منتصف العمر يعانون من هذا المرض سيكون، هذا ليس صحيحا، والناس تعاني بالفعل من مرض السكري في الشباب الاقتراب نحو، ممارسة العلاج هو العلاج من مرض السكري أكثر المنهج العلمي، وأنه أي نوع من الآثار الجانبية ذلك؟ نظرة على ذلك.

ممارسة العلاج مرض السكري هو سلاح ذو حدين، يمكن أن يساعد المرضى السيطرة على المرض، ولكن يمكن أيضا جعل المرضى مرضا، نظرا للآثار الجانبية المحتملة، وينبغي أن تكون المهنيين في توجيه حركة الناس مع مرض السكري ظروف مختلفة لتحديد كمية مناسبة من ممارسة الرياضة والحركة ، وخاصة للمرضى المسنين المصابين بداء السكري، ولكن أيضا لاستطبابات صارمة.


علاج مرض السكري ممارسة ما المحرمات

علاج مرض السكري ممارسة ما المحرمات

وقال خبراء انه اذا الاحتياطات المرتبطة ب جيد، إذا واصلنا ممارسة في المرضى الذين يعانون من مرض السكري نوع 2 سوف تعطي يجلب الكثير من الفوائد. ومع ذلك، ينبغي الآثار الجانبية المحتملة من العلاج بالتمرينات الرياضية أيضا أن نولي اهتماما ل. منذ عبء الحركة على القلب، لذلك قد يجعل مرض نقص تروية القلب أو ارتفاع ضغط الدم (غالبا بدون أعراض) زيادة، مما تسبب في اضطرابات قصور القلب أو ضربات القلب، قد تكون أيضا الذبحة الصدرية أو احتشاء عضلة القلب الناجم.

فإن بعض المرضى الذين يعانون من داء السكري من النوع 2 أن يكون بعض المضاعفات في بعض الحالات غير مناسبة لمقارنة ممارسة التمارين الرياضية. ضغط الدم لديهم مرتفع جدا، وبعد التمرين قد يحدث هبوط ضغط الدم الانتصابي. اعتلال الشبكية، نزيف في شبكية العين بعد ممارسة إمكانية زيادة اعتلال الشبكية التكاثري التقدم. المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، الكلى ألعاب انخفاض تدفق الدم، إفراز بروتين البول، وزيادة أمراض الكلى.

没有评论:

发表评论