2014年8月9日星期六

يعرض للخطر حياة حصى الكلى، ماذا

يجب علينا، يمكن القول حصى الكلى فهم أفضل من الحجارة من كل شكل أخطر من الحجارة، وتلف الكلى هو الأكثر احتمالا مرض، لذلك يضطر الناس إلى الالتفات إليه. لذلك، ونحن هنا شرح بالتفصيل للجميع الذين يعيشون في ضرر الكلى، ماذا يفعل؟ محتوى معين انظر الوصف تحتها.
حصى الكلى المخاطر:
عائق. عندما تنخفض حصى الكلى في تضيق الحالب، يمكن أن يسبب إعاقة كاملة أو جزئية، مما يؤدي إلى المياه المسالك البولية، وحتى الحوض توسيع وتسبب الألم، وصعوبة التبول، والتبول المتقطع فجأة، واحتباس البول وأعراض أخرى.
اثنين، ألم الخصر. الاحتفاظ أطول في المرضى الذين يعانون من حصى الكلى، ونصفهم تقريبا من أن يكون الظهر، وآلام في البطن. كان الانتيابي المغص الحاد المتقطع بعنف، بعض، مثل الألم مثل سكين، ويرتبط في الغالب مع الإشعاع الإربي والعجان المماثل، عدد قليل من المرضى الذين يعانون من الجانب المقابل؛ ضوء للألم، ألم، ألم خفيف وأعراض أخرى الألم في وقت واحد لا ارادي، وألم خفيف المماثل. ألم شديد، والمرضى في كثير من الأحيان أكثر من تأوه، وضيق الصدر، والغثيان، والتقيؤ، شاحب، والتعرق وضغط الدم، وأظهرت انهيار أو صدمة. ألم قليل من المرضى وتريح نفسها بعد بضع ساعات، ومعظم الناس في حاجة إلى استخدام مضاد للتشنج، مسكن لإنهاء. مثل الحجارة التي سقطت في المثانة، بالإضافة إلى الألم، سيكون هناك إلحاح، وتواتر الحجارة تهيج.
الثالثة، بيلة دموية. بيلة دموية غالبا ما ينظر إلى بعد مختلف الأنشطة البدنية. بيلة دموية مقسمة إلى بيلة دموية الإجمالي، كان البول التي بالعين المجردة ويمكن ملاحظة الحمراء؛ بيلة دموية مجهرية، أن العين المجردة لا تستطيع رؤية تغيير اللون، لا يمكن إلا أن يلاحظ من خلال المجهر لخلايا الدم الحمراء في البول. لذا، وجدت أنه عندما مرضى النقرس اختبارات البول المجهري عندما تكون هناك خلايا الدم الحمراء أكثر، للتحقق ما إذا كان هناك وجود الحجارة.
سبق وقد وصفت المقالة بالتفصيل للجميع، والحياة من حصى الكلى ما الضرر، وأرجو من الجميع يمكن التعرف بوضوح على مخاطر هذه حصى الكلى. في حياتنا، وسوف يكون هناك أعراض حصى الكلى في المرضى الذين يعانون من آلام الظهر، ويجب علينا أن نعتنى جسمك. أخيرا، أتمنى لكم صحة جيدة.

没有评论:

发表评论