2014年8月4日星期一

الاهتمام اليومي لمبادئ إعتلال الكلى ايغا

عيادة أمراض الكلى والتي، ايغا إعتلال الكلى هو أمر شائع جدا، ولكن هذا المرض في الأطفال وكبار السن هم أكثر شيوعا، والكثير من الناس بعد فترة من العلاج، وهذا المرض لا يزال مرارا وتكرارا، وهذا هو السبب؟ العديد من المرضى الذين يعانون من هذا المرض وعدم فهم للغاية، ما نحن بحاجة إلى إيلاء الاهتمام في علاج هذا المرض ذلك؟ دعونا نلقي نظرة على.
الاهتمام اليومي لمبادئ اعتلال الكلية ايغا:
1، يجب أن المرضى ايغا اعتلال الكلية تولي اهتماما للعمل والراحة، وذلك بسبب إرهاق، ممارسة التمارين الرياضية، ويزيد من بيلة دموية السفير، لذلك يجب أن يعيش مع ضبط النفس، والاهتمام الراحة في الفراش، وممارسة معتدلة، لمنع وقت متأخر من الليل، والتعب، وممارسة التمارين الرياضية.
2، وينبغي أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا وإيلاء الاهتمام لروح رعت العودة الى الصحة، حيث المرضى الذين يعانون من الدم في البول، ودرجة من الضغط النفسي، والاكتئاب والتشاؤم متفاوتة. لذلك، في الحياة اليومية، ينبغي أن نولي دائما الانتباه إلى الأقوال والأفعال، والذعر، الصراخ، وما إلى ذلك سوف يزيد القلق المريض والخوف، فمن الاستجمام الروحي أهمية خاصة. التقليل من التحفيز الذهني السلبية للمريض، لتشعر بالراحة، لتسهيل إعادة التأهيل من المرض.
3، وهذا المرض غالبا بسبب عدوى الجهاز التنفسي العلوي، التهاب اللوزتين ترك مرضا، فإنه ينبغي أن يمنع نزلات البرد، مثل سوء اللياقة البدنية، ونزلات البرد، ويمكن ممارسة معتدلة، وزيادة المقاومة لمنع عدوى الجهاز التنفسي العلوي، وأخذ الدواء اليشم شاشات متناثرة مع شكل صلب تشى.
4، والعوامل المساهمة النشطة والمهيئة للقضاء، والجهاز التنفسي والجلد والأمعاء، والتهابات المسالك البولية، والدمامل علاج، والالتهابات الفطرية، التهاب اللوزتين المتكرر بسبب يسببها الشعر بيلة دموية من استئصال اللوزتين قابلة للحياة، والأطفال القلفة وينبغي أن يكون الختان في الوقت المناسب. مرة واحدة الالتهاب والعدوى، والعلاج العدوانية.
5، وآثار التكهن طويلة الأجل من اعتلال الكلية ايغا العديد من العوامل، وأكثرها شيوعا في الرجال الأكبر سنا البداية، أو بيلة دموية مستمرة مع بروتينية ضخمة، أو في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الشديد، وما إلى ذلك، لمثل هذه الحالات ينبغي مراعاتها عن كثب، للغاية الانتباه، وإعطاء تدابير وقائية في الوقت المناسب والمعقول، وبالتالي من أجل منع تطور اعتلال الكلية ايغا في عملية الفشل الكلوي، لتحقيق الغرض من العلاج المضاد للتغيير.
6، بالإضافة إلى الاعتبارات المذكورة أعلاه المرضى يجب الانتباه إلى النظام الغذائي، ومرضى الكلى على النظام الغذائي بحاجة إلى ضمان ارتفاع منخفض خمسة مبادئ: قليل الملح (الصوديوم) والبوتاسيوم والفوسفور والبروتين وعالية الجودة منخفضة من فيتامين النظام الغذائي.
اعتلال الكلية ايغا الملاحظات على اليومية، شهد إدخال ما سبق، يجب أن يكون واضحا الآن الآن، وآمل أن تكون قادرة على مساعدة الجميع، ايغا اعتلال الكلية ضرر لأجسامنا بشكل كبير جدا، لذلك نحن بحاجة للقيام أعلاه في الحياة نقطة، لذلك يمكنك بعيدا عن المرض في وقت مبكر، يا وأتمنى لكم الشفاء العاجل.

没有评论:

发表评论