2014年8月15日星期五

بيلة دموية الكلى و"تختلف"

في ظل الظروف العادية، وليس هناك خلايا الدم الحمراء في البول. الطبي البول المريض الاميرال بعد الطرد المركزي، والفحص المجهري ثم، إذا كل حقل الطاقة العالية في ثلاثة أو أكثر من خلايا الدم الحمراء، ودعا بيلة دموية. إلا إذا كان كشف عن خلايا الدم الحمراء تحت المجهر، ودعا بيلة دموية مجهرية، وإذا نظر يمكن رؤية مباشرة مع البول الدموي أو كان "غسل اللحوم في عينات المياه"، ودعا بيلة دموية الإجمالي.
بيلة دموية هو إشارة من الأمراض التي تصيب الإنسان، مثل عدوى المسالك البولية لدى الشباب، التهاب الكلية الكبيبي، التهاب البروستات، الحصيات البولية في كبار السن، وسرطان المثانة، التهاب المسالك البولية النسائية، التهاب الحويضة والكلية، يمكن أن تسبب بيلة دموية. عندما يجد الناس بيلة دموية، يجب أن تكون مسؤولة أمام الطبيب جعلت من أعراض واضحة، تحقق مع الطبيب للتأكد من التشخيص. وهنا بعض حالات التشخيص الخاطئ والإدلاء بتعليقات، من أجل إثارة انتباه الناس.
والحالات التي تبدو باردة من التهاب الحويضة والكلية الحاد
وقالت امرأة تبلغ من العمر 48 عاما، ارتفاع في درجة الحرارة المفاجئ، قشعريرة الليل، درجة حرارة الجسم 39 ℃. قسم الطوارئ الطبيب فحص دمها وجدت مرتفعة بشكل كبير خلايا الدم البيضاء التي هي عدوى الجهاز التنفسي التي يسببها البرد، وتفقد على الفور الأدوية المضادة للفيروسات والمضادات الحيوية. لكن العلاج ثلاثة أيام، ودرجة الحرارة لا تزال غير قابلة للرد. وقال تشوانغ، أستاذ في التاريخ الاستجواب التشاور المريض المريض أن آلام أسفل الظهر، والإلحاح البولي والمثانة تهيج، والتحقق البول أبيض أحمر 4 زائد، تشخيص التهاب الحويضة والكلية الحاد، وبعد تضميد درجة حرارة قطرات العلاج بسرعة.
تعليق: كان المرضى الذين يعانون من التهاب الحويضة والكلية الحاد العلاج الباردة كما هو الحال في العيادات الخارجية شائع جدا. هذا ويرجع ذلك إلى معاملة مختلفة من كلا المرضين، وهذا المرض يمكن بسهولة يتأخر. ولذلك، المرضى الذين يعانون من الحمى، ومن المؤكد أن نلاحظ ما إذا كانت هناك تملك آلام الظهر، وكثرة التبول، عسر التبول وأعراض أخرى، لا تنسى أن تتحدث إلى الطبيب. يكون أفضل، إذا لزم الأمر، الفحص الروتيني البول، مما يساعد على التشخيص الصحيح. بالإضافة إلى ذلك، التهاب الحويضة والكلية الحاد تحتاج العلاج بالمضادات الحيوية أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع كافية، أو سهل للانتكاس، أو تتحول إلى مزمنة.
حالة 2 لا يهتمون بيلة دموية الرياضية
فتاة تبلغ من العمر 24 عاما، "ديسكو" وجدت الدم في البول، ولكن بالإضافة إلى وجع العضلات في الساق، أي أعراض أخرى. سرطان المثانة قد سمعت الناس يقولون ان أصغر سنا والأصغر سنا، وقالت انها كانت خائفة جدا، طلب منه تصوير الحويضة وتنظير المثانة، ونتائج الاختبار طبيعية. لكنها لا تزال لا يعتقد، وذهب إلى المستشفى لإيجاد كبير مشاورة الخبراء المعروفين، ونتائج تشخيص ممارسة النشاط بيلة دموية.
التعليق: يقول أستاذ حدثت بيلة دموية الرياضية بعد ممارسة التمارين الرياضية، والعديد من الرياضيين يحدث. النقطة الطبية الحديثة للعرض، وهذه الظاهرة هي بسبب الإفراط في الكلى صدمة، أو الخصر الضغط، مما أدى إلى صدمة، أو ممارسة التمارين الرياضية سبب الكلى تضيق الأوعية تسبب بيلة دموية. في مثل هذه الحالات لا داعي للذعر، وعادة 1-2 أسابيع بعد بيلة دموية تختفي تلقائيا.

没有评论:

发表评论