2014年8月5日星期二

ما هو الضرر عليه عواقب التهاب الحويضة والكلية

ويشير خبراء إلى أن، وتنقسم الى التهاب الحويضة والكلية التهاب الحويضة والكلية الحاد والتهاب الحويضة والكلية المزمن نوعان من التهاب الحويضة والكلية الحاد الناجم، وتكون مصحوبة المزيد من المرضى آلام الظهر من قبل، والحمى، والصداع وأعراض أخرى من التهاب الحويضة والكلية الحاد إذا كان العلاج لا في الوقت المناسب والفعال، وسوف التهاب الحويضة والكلية المزمن تفاقم، وتبين أن هذا المرض هو التهاب الحويضة والكلية الحاد جدا.
المرضى الذين يعانون من التهاب الحويضة والكلية سوف تجلب ما الضرر؟
الأولى، ويرجع ذلك إلى التهاب مزمن الناجم عن عدوى بكتيرية من مرض في الكلى والحوض الكلوي وانتهاكات الخلالي الكلوي، والأنسجة الكأس المرض. بسبب تعرض مرارا للمؤثرات التهابات، والكؤوس الضرر، الكلوي الحوض الكلوي الخلالي وسبب تندب ظهر ضمور الكلى، وضعف. هذه الأعراض من الأعراض السريرية هو التهاب الحويضة والكلية، لذلك المرضى الذين يعانون من هذه الأعراض يجب أن تعالج على وجه السرعة لمنع التفاقم.
الثانية، المرضى الذين يعانون من هذا المرض عادة آلام الظهر فقط، والحمى، وليس هناك طريقة واضحة للعدوى الأعراض التبول المؤلم، ولكن بعض الأعراض ينظر في المرضى الذين يعانون من تكرار البول والإلحاح، وذلك أساسا للحد من عدد من خلايا الدم البيضاء في البول، كثرة التبول اثناء الليل وهلم جرا. المرضى الذين يعانون من مرض متقدمة تطور الى طويلة الأجل أو يمكن أن يسبب نوبات متكررة العدوى يمكن أن تؤدي أيضا إلى ظهور يوريمية، وإعطاء المرضى أكبر تهديد للصحة.
الثالث، وأعراض التهاب الحويضة والكلية على الرغم من العواقب يست واضحة جدا، ولكنها خطيرة جدا، والأعراض السريرية لالتهاب الحويضة والكلية أساسا فقدان الشهية، وآلام الظهر وغيرها من الأعراض، وهذه الأعراض عادة ما تكون الأعراض الأولى للالتهاب الحويضة والكلية. كما تقدم المرض، وسيرافق المريض من قبل والتعب، وفقدان الشهية، الحمى المتقطعة، وآلام الظهر، وعدم الراحة، وأعراض أخرى hypochondrium، تكرار البول، عسر البول والإلحاح البولي وغيرها من أقل تهيج المسالك البولية وزيادة، ولكن أيضا بيلة دموية أو البيلة الجرثومية عديمة الأعراض.
وقال خبراء الحارة: التهاب الحويضة والكلية هو شكل خطير جدا للمرض الكلى، أثار المرض مرة واحدة، وسوف صحة المريض يعاني ضررا كبيرا. من أجل منع استمرار المرض تزداد سوءا، والمرضى الذين يريدون اكتشاف أعراض المرض، ثم انتقل إلى مستشفى العادية للفحص والعلاج من العلم. في مسار العلاج، وتكييف النظام الغذائي مهم جدا، والمرضى الذين لا يحصلون على كسول.

没有评论:

发表评论