2014年8月3日星期日

لماذا تفضيل المواطنين الذكور حصى الكلى

لماذا تفضل الحجارة نظرائهم الذكور؟ ومن المقرر أن الجسم الكريستال الخلل الأيضي الغروية التي تسببها العدوى، واضطرابات التغذية والتمثيل الغذائي، والهيئات الأجنبية المسالك البولية والبول ركود والجغرافيا والمناخ وعوامل أخرى حصى الكلى. الرجال أكثر من النساء عرضة للإصابة بهذا المرض. في أكثر من 30 عاما من العمر أكثر عرضة من الشباب الاصابة بهذا المرض. المرض نادر نسبيا في الأطفال.
الألم قد تستمر لعدة أيام، في أثناء التفريغ الحجارة يمكن أن يسبب المغص الكلوي الحاد. حدوث الألم الذي حصى الكلى الموقع. لا يوجد أعراض واضحة عند أقل الحجارة، إلا أن وجدت في فيلم الأشعة السينية. يمكن أن تحدث أكبر الحجارة المماثل آلام أسفل الظهر، المغص الكلوي والبول الدموي، الخ في الداخل. أحيانا، حصى الكلى عالقة في الحالب، انسداد البول الجانب. مضاعفات التهاب الحويضة والكلية الحاد الحجارة في الكلى، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي المزمن الشديد. عالية نسبيا معدل تكرار حصى الكلى، وبمجرد أطول من الحبوب من الحجارة، والتي حتما رئيس أقراص الثانية.
تغيير نمط حياتك يمكن منع والحد من حالات النمو والحجارة.

لماذا تفضل الحجارة نظرائهم الذكور؟ بالإضافة إلى ذلك، بعض مرضى الكلى من المرض طويلا نسبيا، والانتعاش البطيء، وذلك عندما مرضى الكلى خلال فترة العلاج يجب أن يكون المريض، لا تستسلم في منتصف الطريق، في مسار العلاج وينبغي أيضا الحفاظ على حسن الخلق. أتمنى لك الشفاء العاجل!

没有评论:

发表评论