2014年8月10日星期日

المغذيات الزائدة هي حصى الكلى "لعنة"

مع تحسن مستويات المعيشة، والإفراط في التغذية ليست مشكلة جديدة، المغذيات الزائدة تؤدي إلى السمنة، وارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الكولسترول وأمراض أخرى أيضا قد تم معروفة، يمكن أن يكون نوعا آخر من المرض الذي تم تجاهله من قبل الشعب --- هي الحجارة. في السنوات الأخيرة، ليس فقط من حدوث الحجارة مختلف عاما بعد عام، ومتوسط ​​عمر البدء أيضا في الانخفاض.
الحجارة، والإفراط في الغذاء هو لعنة
الحجارة شيوعا هي أساسا حصى في المرارة، حصى الكلى وهلم جرا. حصى في المرارة، ويشير إلى أي جزء من أمراض الجهاز المرارية التي تحدث الحجارة، ويمكن تقسيمها إلى حصى في المرارة الكولسترول، والصفراء الصباغ الحجارة، حجارة مختلطة الثلاثة. ويظهر استطلاع الرأي أن هناك كبير في عادات الأكل، حيث البروتين والدهون أو الكربوهيدرات يأكلون أكثر في أي فئة واحدة، والحجارة المرارة أو لديك ارتفاع نسبة الكولسترول حصى في المرارة.
وجدت دراسة في الخارج أن سكان البلدان المتقدمة يفضلون أكل البروتين الحيواني والدهون والأطعمة الكربوهيدرات المكررة، وعلى نسبة أعلى بكثير من حصى الكلى. السكان الصينيين غالبا ما يأكل السبانخ، البنجر، الشاي، الخ، هي أيضا من المحتمل أن تحدث. وبالتالي، فإن حالات حصى الكلى هو أيضا "الفم الكريهة."
تناول سهلة جدا للحصول على النفط حصى في المرارة
حصى في المرارة تسبب الكثير من الأسباب، ولكن يمكن تلخيصها في النقاط التالية ---
1، وأكل دهني جدا. وقد أظهرت الدراسات أن الدهون اللحوم والمزيد من النساء يعانون من حصى في المرارة من أولئك الذين يأكلون حمية نباتية لتكون أعلى؛
2، لا يتناولون وجبة الإفطار. أنشطة أقل على المدى الطويل، والاكتئاب أو الإجهاد، والصيام المفرط، لا يتناولون وجبة الإفطار، وما إلى ذلك، يمكن أن تصبح الحجارة خفية؛
3، عدم وجود الألياف الغذائية. على المدى الطويل لا تأكل الخضار الغنية بالألياف الخام والفواكه والحبوب الكاملة، مما أدى إلى عدم وجود الألياف الغذائية، قد يؤدي إلى زيادة خطر تحص صفراوي.
4، والاستهلاك المفرط للسكر المكرر، مما أدى إلى ترسب الكوليسترول المفرط لللتشكيل الحجارة.
ولذلك، بعد ظهور حصى في المرارة، تحتاج أولا إلى إيلاء اهتمام هو لتقييد الكولسترول الغذائي. الأطعمة عالية الكوليسترول مثل اللحوم الجهاز، صفار البيض، بطارخ السمك وسرطان البحر وغيرها، يجب أن تحاول تجنب تناول الطعام. كمية الكولسترول، يجب أن تسيطر كل يوم مسافة 300 ملغ --- وكثير من الأكل كثيرا أو تناول الطعام المقلي شخص، كمية الكولسترول اليومية في كثير من الأحيان أكثر من 800 ملغ. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة بعض الليسيثين. الليسيثين يمكن أن تعزز التمثيل الغذائي للدهون، وتحطيم الدهون الزائدة، ومنع البدانة. وتشمل الأطعمة الغنية الليسيثين الأسماك في أعماق البحار وفول الصويا ومنتجات الصويا. إذا كان مشروطا، وتناول المكملات الغذائية الليسيثين هو خيار جيد.

النظام الغذائي الصحيح أمراض الكلى لديك فهم أفضل من ذلك، يمكن أن العادات اليومية الجيدة تساعد على علاج الأمراض، مثل: اتباع نظام غذائي معقول، وممارسة المناسبة، موقف متفائل، والنوم الكافي، وفقط يمكن تطوير هذه العادات اليومية تكون فعالة بعيدا عن المرض. أتمنى لك الشفاء العاجل!

没有评论:

发表评论