2014年8月20日星期三

ما صحة تدابير القصور الكلوي لديها

طالما أن تفعل شيئا وعلاقة أمراض الكلى، فإنه أمر خطير جدا، حيث الفشل الكلوي هو من شكل أكثر خطورة من أمراض الكلى، إذا لم يعالج، سوف تهدد حياة المرضى. لذلك، يعاني من قصور كلوي يجب ان تذهب الى العلاج في المستشفى العادية، ويمكن أن تفعل في الرعاية اليومية، من أجل استعادة الصحة في أقرب وقت ممكن، دعونا نلقي نظرة، وهذا المرض هو كيف أننا نهتم.
تدابير الصحة من الفشل الكلوي تشمل:
1، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي تجنب اتخاذ الضرر على وظائف الكلى من المخدرات.
2، وكان القصور الكلوي، المرضى الذين يعانون من مياه الشرب متعددة في وقت السلم، إن المرضى الذين يعانون من فقدان الشهية، والغثيان وغيرها من الأعراض ينبغي أن يكون على الفور إلى المستشفى للفحص.
3، النظام الغذائي اليومي يجب الحد من تناول البروتين، ويمكن للمريض تناول بعض البطاطا والحليب والبيض وغيرها من الأطعمة.
4، في أثناء العلاج يجب الحفاظ على حسن الخلق، ويكون لها موقف إيجابي متفائل وأعتقد أنها يمكن أن تغلب على المرض.
5، لجعل راحتهم المناسبة، والحد من كثافة العمل، ولكن أيضا يجب تجنب البرد والانفلونزا، ونزلات البرد تحدث مرة واحدة للمريض، إلى العلاج في الوقت المناسب.
6، كمية الملح يجب أن تختلف تبعا ل، 2 غرام إذا ارتفاع ضغط الدم، وذمة، لاستخدام نظام غذائي قليل الملح، الملح يوميا.
7، تجدر الإشارة إلى أن هناك بعض الأطعمة، على الرغم من أن يتماشى مع الشروط السابقة، مثل صفار البيض، والخيط اللحوم، اللحوم الجهاز، ومنتجات الألبان، ونخاع العظم، ولكن بسبب محتواها الفوسفور العالية وغير صالحة للاستهلاك البشري، لأن الفوسفور يمكن أن تسهم في المتحفظة الكلى مزيد من التدهور في وظيفة. لتقليل كمية الفسفور في المواد الغذائية والأسماك الصالحة للأكل، واللحوم والبطاطا وغيرها، يجب أن يكون المغلي قبل التخلي عن مزيد من الحساء الطهي.
بعد قراءة الوصف أعلاه، ينبغي أن يكون اليومي تدابير الصحة للجميع القصور الكلوي واضحا الآن، آمل أن نتمكن من تقديم بعض المساعدة، الفشل الكلوي في المرضى الذين يتلقون العلاج العادية، في حين أن الأطباء على عاداتهم الحياة اليومية التكيف، ومفيد للسيطرة على حالته، وهو أيضا نقطة حرجة أوه.

没有评论:

发表评论