2014年8月20日星期三

الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري بحاجة كيف العلاج

على مر السنين، والإصابة بمرض السكري مرتفع جدا، أدى أساسا إلى العادات السيئة تؤثر على الحياة، مثل اضطرابات الأكل والوجبات الفخم وهلم جرا. يمكن أن تكون مضاعفات، وحدوث اعتلال الكلية السكري في مرض السكري هو الأكثر عالية. نحن هنا نقدم طريقة الوقاية من اعتلال الكلية السكري، ونحن نأمل في الحصول على بعض المساعدة.
علاج اعتلال الكلية السكري:
(A) DKD العلاج العامة
تقييد الملح يمكن أن تقلل من تلف الكلى وإفراز من الحمل، ويساعد على السيطرة على ضغط الدم. يمكن الإقلاع عن التدخين يقلل من خطر تطور المرض بنسبة 30٪. السيطرة على الوزن، وفقدان الوزن يمكن أن يساعد المرضى يعانون من زيادة الوزن مع وظيفة الكلى مستقرة والحد من بروتينية.
(ب) السيطرة على ارتفاع السكر في الدم
رقابة صارمة على ضغط الدم والسكر في الدم، وجعل النوع 1 والنوع 2 مرضى السكري مع حدوث الزلالي انخفضت 39٪، 33٪، وذلك في أقرب وقت ممكن للسيطرة على السكر في الدم.
(C) السيطرة على ضغط الدم
ارتفاع ضغط الدم هو عامل مهم ليس فقط تسريع DKD التقدم، ولكن أيضا لتحديد عوامل الخطر الرئيسية لتشخيص المرضى الذين يعانون من أمراض القلب والشرايين. لذلك لدينا للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم.
(رابعا) تصحيح اضطرابات التمثيل الغذائي للدهون
الدهون لا تشارك مباشرة في مقاومة الانسولين ومضاعفات القلب والأوعية الدموية، والكولسترول LDL يمكن أيضا تفاقم تقدم بروتينية والتليف الكلوي. عند المرضى DKD مع المتلازمة الكلوية والفشل الكلوي، سوف تقدم تفاقم الدهون.
(E) بروتينية السيطرة
بروتينية هو الأداء DKD، ولكن أيضا لتعزيز تدهور وظيفة الكلى وعلامات للأحداث القلب والأوعية الدموية في المرضى الذين يعانون آثار normotensive مع بروتينية أو الزلالي يرتبط ACEI وينبغي قبول العلاج ARB.
بعد معاناة من اعتلال الكلية السكري، يجب أن نعرف الآن كيفية التعامل معها، من خلال إدخال ما سبق، وآمل أن يكون لديك بعض المساعدة، لذلك عندما نعاني من هذا المرض، وعندما لدفع الانتباه إلى وقت مبكر إلى المستشفى لتلقي العلاج. تطوير نظام غذائي جيد، ممارسة التمارين الرياضية الكافية، أفضل البقاء بعيدا عن اعتلال الكلية السكري المضطرب.

没有评论:

发表评论