2014年8月21日星期四

عصير الليمون منع حصوات الكلى

ما هي حصى الكلى ليس مرضا خطيرا، من خلال منع بعض حصى الكلى يمكن أن يكون من السهل جدا وفعال لتجنب. المادة الكيميائية الرئيسية هي أوكسالاتية تشكيل حصوات الكلى، وعصير الليمون يحتوي على مواد تمنع تكوين الأكسالات، والتي يمكن أن تمنع حصى الكلى. ومع ذلك، ويفضل عصير الليمون عصير الليمون الطازج إلى، وليس محاولة لاختيار مسحوق الليمون الاصطناعي تشكيلها. الرجال الذين يعانون من حصى الكلى هو أربع مرات من خطر النساء، وبعد 40 عاما، ارتفع خطر، لذلك عادة الرجال في منتصف العمر أن شرب عصير الليمون.

عندما مصنوعة من السكر أو الخالية من السكر وعصير الليمون وعصير الليمون زاد تركيز السيترات في البول، وذلك لتحقيق تأثير منع تشكيل حصوات الكلى. تأثيرها هو على الارجح ليست جيدة كما سترات البوتاسيوم، ولكن المريض لا يريد أن يأكل من حيث الطب، وعصير الليمون هو بديل جيد. بالنسبة لأولئك الذين يميلون لتكوين حصى الكلى، وعصير الليمون لها أيضا آثار أخرى، يمكن أن يساعد على التبول.

وبالإضافة إلى ذلك، وتشكيل حصوات الكلى أكسالات هو المادة الكيميائية الرئيسية، التي تبرد الشاي في أعلى تركيز في الفئات المعرضة للخطر بحيث حصى الكلى يجب شرب الماء وشاي الأعشاب. تجنب أيضا تناول محتوى أكسالات عالية من الأطعمة، مثل السبانخ والشوكولاتة والمكسرات، وغيرها؛ يجب أن لا تكون وجبات مالحة جدا، تناول المزيد من الأغذية الغنية بالكالسيوم لتحييد الجسم يمتص أكسالات، شرب الكثير من الماء، تناول كميات أقل من البروتين الحيواني ، مثل لحم الخنزير ولحم البقر، الخ، ولكن لا يعني أن يأكل أكل تماما، وانها لن تساعد على الحفاظ على الطاقة ونبرة العضلات هيئتنا. الموصى بها لطهي اللحوم ويمكن أن يضاف العدس، البازلاء أو فول الصويا، ولكن أيضا أقل اهتماما الملح، ملح الصوديوم من أجل تفادي زيادات في محتوى الكالسيوم في البول.

الأعراض المبكرة لحصى الكلى

1، عندما يمكن أن تحدث أعراض الإصابة بيلة قيحية العدوى، قد يكون قشعريرة، حمى، آلام الظهر، وتكرار البول، والإلحاح، وأعراض عسر لهجوم حاد.

2 معظمهم من الحجارة كأسي بدون أعراض، والفحص البدني، والفحص بالموجات فوق الصوتية عندما وجد خط B سلبي أو كمية صغيرة من البول الحمراء، وخلايا الدم البيضاء.

3، القصور الكلوي، حصى الكلى تسبب انسداد على جانب واحد، يمكن أن يسبب الجانب موه الكلية والفشل الكلوي التدريجي، حصى الكلى ثنائي أو حصى الكلى الناجمة عن انسداد في عزلة، قد تتطور يوريمية.

4، صف من الحجر في تاريخ بداية الألم وبيلة ​​دموية قد يكون الرمل أو الحجارة الصغيرة في البول. عندما منعت الحجارة تدفق البول من خلال مجرى البول والإحساس بالوخز في مجرى البول، الحصيات البولية استعادة المباح فورا بعد التفريغ، والمريض يشعر فجأة استرخاء وراحة.

5، المغص الكلوي غالبا الحجارة الصغيرة، مع بيلة دموية مجهرية أو الإجمالية، ألم قرع منطقة الكلى واضح. عندما كان ظهور الألم المريض شاحب، والعرق البارد، وضعف النبض أو ضغط الدم ينخفض ​​بسرعة، وغالبا ما يرافقه غثيان والقيء والانتفاخ والأعراض المعدية المعوية الأخرى.

سوء التغذية بسهولة بفعل حصى الكلى

1، البروتين، ويرتبط مباشرة مع حصى الكلى. لأن نسبة عالية من البروتين الغذائي يمكن أن تعزز إفراز الكالسيوم في البول تشكيل فرط كالسيوم البول، بالإضافة إلى ذلك، والوجبات الغذائية عالية البروتين غالبا ما تكون غنية البيورين، وبالتالي زيادة خطر حصوات حمض اليوريك.

2، حمية عالية البيورين، مثل المأكولات البحرية والكبد والكلى والجهاز اللحوم الأخرى، وجميع أنواع الحساء ولحم الخنزير، ولحم البقر وغيرها، تحتوي على المزيد من المكونات البيورين. استقلاب البيورين في الجسم التي تكون المنتج النهائي هو حمض اليوريك. إفراز البول المفرط للحمض اليوريك يمكن أن تشكل حصوات حمض اليوريك.

3، والسكر، وخاصة اللاكتوز، يمكن أن تعزز امتصاص الكالسيوم، قد يؤدي إلى تراكم أكسالات الكالسيوم في الجسم الحي. الخبراء التي تم العثور عليها سواء عادية أو الحجارة، وبعد استهلاك 100 غرام من السكروز، أكثر من ساعتين للتحقق من البول، وجدت في البول الكالسيوم وتركيز حمض الأكساليك قد ارتفعت.

4، وتنظيم الدهون في الجسم عن طريق إفراز بروستاغلاندين، وتؤثر على قدرة إفراز الكلى من الكالسيوم.

بالإضافة إلى ذلك، بعض الناس يحبون شرب الجعة، البيرة تحتوي حافزا هاما من البيورين الانتقاض من فيتامين B1، وهي مزيج من زيادة حمض اليوريك كليهما، مما أدى إلى زيادة كبيرة في خطر من الحجارة. بعد العشاء يجلس على الأريكة ومشاهدة التلفزيون، ومشاهدة، وتناول جميع أنواع الوجبات الخفيفة، وهذه المرة كان رجل الرابض الموقف، وزيادة الضغط داخل البطن، وحركية الجهاز الهضمي محدودة، لا يفضي إلى عملية الهضم وامتصاص الطعام وإفراز الصفراء، وجبة المستقرة تعيق امتصاص الأحماض الصفراوية والكوليسترول والأحماض الصفراوية في نسبة الخلل الناجم عن الصفراء والكوليسترول أودعت بسهولة، وتشجيع تشكيل الحجارة.

شرب الكثير من الماء بالإضافة إلى أنواع المواد يمكن أن تمنع حصى الكلى

المرضى الذين يعانون من حصى الكلى مؤلمة جدا. الأمريكية "الحياة الجيدة" صافي أوراق أحدث نصائح، يمكن عصير الليمون مشروبات المياه تمنع حصى الكلى.

"مجلة جراحة المسالك البولية" نشرت وجدت دراسة أن ليس فقط يمكن ربط سيترات الكالسيوم في البول لمنع ترسبات الكالسيوم شكل الحجارة، ولكن أيضا لمنع تشكيل مزيد من الحجارة. قد يكون سيترات طرق مختلفة للحصول على، ولكن الأغنياء خاصة في الليمون المحتوى. الأدوية للمرضى الذين لا تتسامح مع شرب عصير الليمون هو أفضل.

"مجلة جراحة المسالك البولية" نشرت اقترحت دراسة أخرى أن تناول 120 مل من عصير الليمون يوميا من الماء مع عصير الليمون 2: 1 نسبة الماء الشرب لتأثير جيد. عصير الليمون لطعم أفضل بعد التخفيف، وزيادة كبيرة في كمية البول. نضع في اعتبارنا دائما: أكثر تركيزا البول، وزيادة مخاطر حصى الكلى.

没有评论:

发表评论