2014年8月14日星期四

مرضى القصور الكلوي ما هي أعراض

مرضى القصور الكلوي ما هي الأعراض؟ القصور الكلوي على الأعراض السريرية المبكرة من المرض الأساسي فقط، مع تطور المرض، يمكن أن تؤثر على أجهزة الجسم المختلفة والأنسجة، ومرضى القصور الكلوي غالبا ما تظهر مجموعة متنوعة من الأعراض. كان القصور الكلوي، والمرضى ما هي الأعراض؟ الخلل الكلوي هي قضية العديد من المرضى وعائلاتهم يشعرون بالقلق بشكل خاص إزاء.
الدول اختصاصي الكلى قناة TCM سينا: في كثير من الحالات، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي هو أقرب والاضطرابات الأكثر شيوعا من تشوهات الجهاز الهضمي. في فقدان الشهية، وعدم الراحة في البطن قائد شكوى، والغثيان في وقت لاحق، والتقيؤ، والإسهال، والتهاب اللسان، الفم رائحة البول وتقرح الفم المخاطية، وحتى النزيف المعوي في وقت مبكر وهلم جرا. أداء نظام القلب والأوعية الدموية غالبا ما يكون ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع ضغط الدم يسبب توسع على المدى الطويل من تضخم البطين الأيسر، وتلف عضلة القلب، وفشل القلب، واحتباس المواد السامة التي تركت سوف يسبب الضرر عضلة القلب، التهاب التامور وقعت اليوريمي. أداء الحماض التنفسي عند التنفس العميق والطويل. الأيض الاحتفاظ يمكن أن يسبب التهاب الشعب الهوائية يوريمي والالتهاب الرئوي وذات الجنب، والمقابلة العلامات السريرية والأعراض.
بالإضافة إلى عدة أعراض القصور الكلوي وفقر الدم والدم أداء النظام غالبا ما يكون واحدا من مظاهر الأول في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي. بالإضافة إلى فقر الدم، وسهلة النزف هناك، مثل كدمات، الرعاف، نزيف اللثة، براز أسود وهلم جرا. العقلية، وفتور الهمة الجهاز العصبي، والتعب، والدوخة، والصداع، وفقدان الذاكرة، والأرق، قد يكون أطرافه وخز، وحرق واليد والقدم حكة الجلد، وحكة لا تطاق أطرافه حتى أقل، وغالبا ما يكون لهذه الخطوة، لا يمكنك التوقف، وما إلى ذلك، قد يكون متأخرا النعاس، والتهيج، والهذيان، وارتعاش العضلات أو يرتجف والتشنجات والغيبوبة.
مرضى القصور الكلوي ما هي الأعراض؟ كان علينا أن يفسر القصور الكلوي أعلاه، ما هي أعراض المرضى، وقد تم تشخيص القصور الكلوي ينبغي أن يعامل، من أجل تجنب تطور تطور المرض. باختصار، مرضى القصور الكلوي عاجلا علاج أفضل والاكتشاف المبكر والعلاج المبكر هو علاج القصور الكلوي أولوية قصوى.

没有评论:

发表评论