2014年8月30日星期六

تسبب الفشل الكلوي المعتدل

لمعرفة كيفية منع يوريمية القصور الكلوي، يجب علينا أولا الكشف المبكر للمرض وعلاج ضعف الكلى. ينبغي أن المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي تعزز أولا الرعاية الذاتية، وممارسة، وتعزيز مقاومة المرض، والعلاج في الوقت المناسب من التهابات الجهاز التنفسي، بؤر واضحة، وعلاج المرض الأساسي، والسكري، الذئبة الحمامية، وارتفاع ضغط الدم وغيرها، ولكن أيضا لمنع المخدرات لالكلى الضرر.

التهاب الكلية الحاد، التهاب الكلية المزمن، واعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، اعتلال الكلية السكري، واعتلال الكلية ايغا وأمراض الكلى أولي أو ثانوي آخر دون العلاج المناسب إذا كان تطور لاحق سوف يسبب الفشل الكلوي المعتدل.

أعراض القصور الكلوي المعتدل:
القصور الكلوي المعتدل لا يخلو من الأعراض، وعموما ما يلي: إذا كان ضغط الدم، والصداع، والدوخة، ونقص، وفقدان الشهية. الأطراف البعيدة الباردة، كثرة التبول اثناء الليل، يحدث فقر الدم. انخفضت CCR الكلوي B-عرض: أظهرت القشرة الكلوية تعزيز منتشر (أو الآفات المنتشرة)، وسمك القشرية رقيق (أو سطح متفاوتة)، بدأ حجم الكلى لتقليص وهلم جرا.

القصور الكلوي المعتدل وضعت لمعالجة القصور الكلوي الحاد، هو انخفاض في وظائف الكلى، والتليف الكلوي تصلب العملية تدريجيا. جوهرها هو الكبيبات، أنبوبي كلوي وتليف الكلى الخلالي زالت تحدث وتصلب. طالما التدابير المعمول بها لمنع التليف، حميدة علاج السريري المريض مريض البقاء على قيد الحياة من الممكن تماما.

بسبب معتدل مرحلة القصور الكلوي الكلوي تفاقم الاستجابة الالتهابية، ووظيفة الخلية المظهري يسبب ترسب مصفوفة خارج الخلية، والتصلب الكبيبي وانحطاط وضمور أنبوبي. الدقيقة الطب الصيني يد في هذا الوقت من عدة وسطاء التهابات المسببة للأمراض، بفعل عامل سمية الكلوي تعطيل، مما عكس الخلايا الكامنة في التحول المظهري إلى الأنسجة السليمة لمنع مصدر المرض. من ناحية أخرى، من خلال تمدد الأوعية الدموية، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وبالتالي تصحيح أعراض حادة بسبب عودة تدريجية لعملية التمثيل الغذائي العادي، الصحيح وارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم، والصغرى، الطب الصيني كما يقدم مجموعة متنوعة من المواد المغذية للإصلاح، وتمنع تخثر الصغير في الوقت نفسه، واطلاق العنان لتأثيره المضاد للتخثر قوي.

没有评论:

发表评论