2014年8月3日星期日

حصى الكلى في الأطعمة الحمية التي تتطلب المحرمات

أمراض الكلى في حاجة الى الكثير من النقاط أن نلاحظ، في حاجة إلى نظام غذائي الوجبات السريعة وأيضا إلى حد كبير، والمرضى والأصدقاء يجب الانتباه إلى نظامهم الغذائي، وإلا فإنه سوف يجعل حالة أسوأ من ذلك، لقد جئت الى هنا لاقول لكم عن الكلى الحجارة في النظام الغذائي الذي يحتاج الغذاء المحرمات، ونحن بحاجة لفهم.
حصى الكلى النظام الغذائي المحرمات
ينبغي
1، وشرب الكثير من الماء. الوقاية من حصى الكلى، فإن الخطوة الأولى هي أن تشرب الكثير من الماء (قد تحتاج هذه الخطوة فقط). 240 مل كوب، وشرب ما لا يقل عن ستة إلى ثمانية أكواب. على الرغم من أن الماء خيارا جيدا، ولكن الأخرى الخالية من الكافيين، والمشروبات غير الكحولية هي أيضا جيدة (إن تركيز البول أكسالات مرتفع جدا، طبيبك سوف أذكر لكم عدم شرب الكثير من الكافيين والشاي). شرب الكثير من الماء كل يوم هو واحد من أفضل الطرق للوقاية من حصى الكلى، ما لا يقل عن ستة إلى ثمانية أكواب يوميا.
2، وتناول منتجات الألبان. معظم الحجارة (حوالي 90٪) من المكونات هي الكالسيوم والأكسالات. لأن منتجات الألبان الغنية بالكالسيوم، يوصي الأطباء أن جميع المرضى الذين يعانون من حصى الكلى في الماضي لتناول مثل هذه الأطعمة. ولكن أظهرت الدراسات الحديثة أن تناول منتجات الألبان يمكن أن يقلل فعلا من مخاطر حصى الكلى، وذلك لأن الكالسيوم يمكن أن يساعد الجسم على إزالة مواد أخرى سهلة لتشكيل الحجارة. ومع ذلك، قد يوصي طبيبك أنك لا تأكل مكملات الكالسيوم المخدرات. إذا كنت تعاني من حصى الكلى، يجب استشارة الطبيب واتباع نظام غذائي يحتوي على الكثير من الكالسيوم آمنة.
3، كمية من فيتامين A. فيتامين (أ) ضروري للحفاظ على الصحة العامة في المسالك البولية. وتشمل الأطعمة فيتامين-A الأغنياء: البطاطا الحلوة، اليقطين، القرع الشتوي، والقرنبيط، والجزر. العرض اليومي الموصى به من فيتامين (أ) في البالغين الأصحاء (RDA) ل5000 وحدة دولية، بتنويع غذائي متوازن يمكن أن تلبي بسهولة هذا الشرط. أنت لا تتسرع في اتخاذ مكملات فيتامين ألف المخدرات، وإذا الإفراط في تناول فيتامين A، لا يمكن تفريغها الجسم، وسوف تتراكم سامة.
4، وزيادة تناول فيتامينات ب. لقد وجد العلماء أن فيتامين B6 يمكن أن تقلل مستويات الدم من الأكسالات، وبالتالي منع تشكيل الحجارة. يبدو المغنيسيوم أيضا لمنع الحجارة. طبيبك قد يوصي الملحق اليومي من فيتامين B6 أو المغنيسيوم (أو خليط من كل من تركيبات). فيتامين B6، يجب أن لا تتجاوز 25 ملغ في اليوم.
تجنب
1 تناول الكثير من الفواكه والخضروات يمكن أن توفر ثروة من الفيتامينات والمعادن وغيرها من المغذيات المفيدة، ولكن هذه الأطعمة، وبعض تحتوي أيضا على الأوكزالات، إذا كنت عرضة لحصى الكلى يجب أن تأكل أقل.
عرضة للالحجارة أكسالات الكالسيوم يزيد من الأكسالات في البول من المرضى يحدث، ويوصي الأطباء أن تناول الأطعمة التالية: البنجر، والشوكولاته، القهوة، الكولا، والمكسرات، البقدونس، الفول السوداني، والراوند، والسبانخ، والفراولة والشاي والقمح النخالة. ولكن، قبل استشارة الطبيب، لا القضاء نهائيا على هذه الأطعمة. عادة، من تناول هذه الأطعمة قد تكون محدودة.
2، وتناول كميات أقل من اللحوم وبعض الأسماك. المرضى يميلون إلى استهلاك كميات كبيرة من حمض اليوريك الحجارة البروتين الحيواني. سوف البروتين الحيواني تسريع إنتاج حمض اليوريك والكالسيوم في البول، مما يؤدي إلى تشكيل الحجارة. لذا، يجب أن تكون اللحوم معتدل.
3، بعد تدهور البروتين الأطعمة البيورين تشكل أيضا حمض اليوريك. إذا كنت تعاني من حصوات حمض اليوريك، تحتاج أيضا إلى الحد من تناول البروتين، وخاصة المحتوى البيورين عالية من الأطعمة. وتشمل هذه الأطعمة: الأنشوجة، الكافيار، الرنجة، الماكريل، وبلح البحر، والسردين، والروبيان. غيرها من محتوى البيورين عالية، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لتشمل الأطعمة: البيرة والدماغ والقلب والكلى والكبد والأحشاء، والنبيذ. محتوى عال من البيورين الأسماك معينة، يمكن أن يؤدي إلى تشكيل حمض اليوريك حصوات الكلى.
4، وأقل كمية من فيتامين C. على الرغم من أن بعض الناس يعتقدون أن الكثير من فوائد فيتامين C، ولكن عندما جرعات عالية (أكثر من 3000 ملغ يوميا) لحصى الكلى في فئات سكانية حساسة، فيتامين C قد يسبب مشاكل. هذا لأن الجسم من فيتامين C سيتم تحويلها إلى الملح أكسالات. إذا كنت تعاني من حصى الكلى، والطريق الأسلم هو الحصول على فيتامين C من الغذاء، ولكن لا تأخذ جرعات كبيرة من فيتامين C المكملات المخدرات. (فيتامين C هو المغذيات الأساسية، وإمدادات الغذائية اليومية من الذكور البالغين، وهذا هو الغذاءيه الموصى بدل، 90 ملغ، 75 ملغ للنساء البالغات، وبالتالي، لا أن تناول فيتامين C.)
هذه هي محتويات بلدي حصى الكلى لتقديم الرعاية الغذائية، وأعتقد أننا رعاية حصى الكلى النظام الغذائي لديها فهم معين، وسيلة جيدة لرعاية الحياة لعلاج المرض ولكن أيضا مساعدة كبيرة. المرضى الذين يريدون أن تكون قادرة على تذكر هذه المعرفة مع الأصدقاء، وأصدقاء المرضى أخر أمنياتي بالشفاء العاجل.

没有评论:

发表评论