2014年8月20日星期三

المعرفة رعاية المرضى المسنين مع القصور الكلوي المزمن

عندما يكون الشخص في سن معينة، وبدأ كثير من الناس تظهر أعراض الفشل الكلوي، هل تعلم؟ هذه هي مظاهر متأخرة من اعتلال الكلية الابتدائي والثانوي، لذلك يحتاج المرضى أيضا إلى الالتفات إلى الرعاية اليومية والعلاج في الوقت المناسب للمساعدة في تخفيف حالة، وفيما يلي القصور الكلوي أساليب رعاية المسنين المزمنة شيوعا، يجب علينا أن نلقي نظرة جيدة.
التمريض القصور الكلوي هي النظام الغذائي، وهناك عادات الحياة اليومية، وتشمل على وجه التحديد ما يلي:
1، الحد من تناول البروتين
نحن نعلم جميعا أن البروتين مهم لجسم الإنسان، ولكن المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي يحتاج للحد من تناول البروتين ومنخفض البروتين نظام غذائي معقول يمكن أن تجعل المرضى المسنين مع القصور الكلوي المزمن لتجنب سوء التغذية. وينبغي أن يكون النظام الغذائي اليومي من البروتين عالية الجودة، مثل: الحليب، البيض، الأسماك، الدواجن، اللحوم ومنتجات الصويا.
البروتين المتبقية المقدمة من الحبوب والخضار والفواكه. لا البقوليات الغنية بالبروتين فقط، ومحتوى الكوليسترول أقل بكثير من البروتين الحيواني، أيضا غنية في حمض اللينوليك ودور فوسفورية في الحد من تصلب الشرايين، وتأخير التقدم من الفشل الكلوي المزمن هو أفضل من البروتين الحيواني، يمكن أن تؤكل في الاعتدال.
2، وإيلاء الاهتمام لضمان السعرات الحرارية الكافية
الرعاية القصور الكلوي، ينبغي أن المرضى الذين إيلاء الاهتمام لالمتحصل اليومي من السعرات الحرارية، وتحتاج عموما إلى التأكد من أن الاستهلاك اليومي من 30 ~ 35kcal / كجم من وزن الجسم السعرات الحرارية للحفاظ على وزن الجسم المثالي من حيث المبدأ. المرضى الذين يعانون من السعرات الحرارية الأكل منخفضة، قد يكون مناسبا لزيادة عدد من الأطعمة عالية السكر، مثل العسل والجلوكوز (يجب أن مرضى السكر لا يأكل) أو الزيت النباتي، ويمكن أيضا زيادة الحرارة العالية والمنخفضة الأطعمة، مثل البطاطا الحلوة والبطاطا والقلقاس، القرع التي تحتوي على البروتين، البطاطا وغيرها، وذلك لزيادة الحرارة لتلبية الاحتياجات الأساسية للجسم.
3 وحظر استهلاك الأطعمة التي تحتوي على البيورين
ووجد التحقيق السريري أن تقليل إفراز حمض اليوريك في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن، وخاصة في المرضى المسنين، وغالبا ما يكون فرط حمض يوريك الدم، بحيث يجب الصيام الأطعمة عالية البيورين يوميا، مثل الأنشوجة والسردين واللحوم الجهاز، الدجاج، البط، الأرانب، والسبانخ والفطر وهلم جرا.
من خلال إدخال نظام غذائي أعلاه، الجميع اليومي يجب أن يكون القصور الكلوي واضح من ذلك، كما تعلمون، لتأثير الفشل الكلوي في المرضى الذين يعانون من مرض كبير، تركت دون علاج، والمرض، والكلى المريض بصحة جيدة تجلب العظيم عبء ضررا خطيرا على صحة المرضى، وجها لالعلاج في الوقت المناسب من القصور الكلوي، الفشل الكلوي الانتباه إلى الرعاية اليومية، لمساعدة المرضى على التعافي قريبا.

没有评论:

发表评论