2014年8月2日星期六

ما يوريمية الرعاية

بعد معاناة من يوريمية، وكيفية العناية بها؟ هذا هو ما يريده كثير من الناس أن تعرف. لأن يوريمية هو مرض خطير جدا، ولكن أيضا قد تكون قاتلة. مرضى اليوريمي يجب استعادة الثقة العلاج العدوانية، ولكن أيضا لفهم الاعتبارات التي يوريمية التمريض، أخصائي الكلى للرعاية التالية الاحتياطات صفا مفصلا ليوريمية التي هي:
تجنب التبغ: مرضى اليوريمي يجب التوقف عن التدخين، والضرر الدخان إلى الكلى كبيرة جدا.
إضافة الماء: وفقا لحالة توريد كمية مناسبة من الرطوبة.
وهناك كمية كافية من الراحة: مرضى اليوريمي يجب تأكيد الراحة الكافية والتغذية الجيدة، وليس الانخراط في أنشطة تتجاوز قدرة.
الحد من كمية الطعام التي تحتوي على حو عالية: مرضى اليوريمي اتخاذ المزيد من التدابير الوقائية ينبغي تجنب هذه المواد الضارة.
تجنب المواد الكيميائية الضارة الكلى: أمراض الكلى، والمرضى يوريمية لتجنب المنتجات التي تحتوي على الكادميوم، والكلوروفورم، وجلايكول الإثيلين ورباعي الإمدادات والبيئة. أنها عادة ما تكون موجودة في المبيدات الحشرية وعوادم السيارات، والطلاء، وبناء والمنظفات المنزلية.
اتباع نظام غذائي منخفض البروتين: يجب إعطاء المرضى اليوريمي اتباع نظام غذائي منخفض البروتين للحد من توليد والاحتفاظ في كتلة الجسم من نواتج الأيض النيتروجين. الأطعمة الكسترد اختياري: لأن تناول كميات أقل من البروتين، وبالتالي يجب أن تحاول استخدام قيمة غذائية أعلى من البيض والحليب وغيرها من الأطعمة البروتين الحيواني، وأقل الصويا والبروتينات النباتية الأخرى.
يجب أن نكون واضحين الرعاية يوريمية منه، والجميع الكثير من الاهتمام لأجسادهم، مثل هذه المشاكل لا تأخذ على محمل الجد، في أقرب وقت ممكن إلى المستشفى للفحص والعلاج لأمراض الكلى، ومنع تطور المرض، وغاب عن أفضل توقيت من العلاج، وأخيرا أتمنى لكم الخير الشفاء العاجل!

没有评论:

发表评论