2014年8月14日星期四

أكلت في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي

حتى الشخص السليم، الحياة لا تأكل ما تريد، ثم لمرضى القصور الكلوي، ما المحظورات الغذائية ذلك؟ أجل جعل علاج مرضى القصور الكلوي تكنولوجيا أفضل، وبعض الرعاية العمل مهم جدا، وخاصة النظام الغذائي، ونحن قد ننظر إلى النظام الغذائي للمريض معا المحرمات ذلك!
الحياة اليومية ليست جيدة فقط للمرضى أمراض الكلى، والنظام الغذائي مهم جدا، عادي هو نفسه، لحالة المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي لها علاقة كبيرة، لذلك هناك الكثير من المواد الغذائية لان معظم حياتهم اليومية، حتى أن وظيفة الكلى مرضى الفشل غير صالح للأكل. حتى النظام الغذائي القصور الكلوي المحرمات مهم جدا. يي شي يحتوي منخفض البروتين، والأطعمة عالية السكر، يجب أكل الخضار الطازجة والفواكه. الفيتامينات وحمض الفوليك.
لمرضى القصور الكلوي، وتورم كمية صغيرة من البول لذا يجب التأكد من إيلاء الاهتمام لتجنب الملح، وتجنب البوتاسيوم، وتناول الطعام المالح، ثلاث وجبات غذاء يوميا وينبغي أيضا تجنب الأطعمة الغنية بالتوابل مثل الفلفل الحار والفلفل والقهوة، النبيذ والكاكاو وهلم جرا. تجنب الديك والأوز وZhuTouRou والبحر وأجسام أخرى الدهون مريب. في الواقع، والحياة هي المناسبة في المرضى الذين يعانون من الزيت النباتي، ولكن لا تقتصر كمية الدهون. إذا كان المريض لتناول الطعام وفقا لهذه الأساليب، يجب تجنبه لأن النظام الغذائي لا تؤدي إلا إلى تفاقم حالة المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي.
هذه هي المعلومات ذات الصلة حول المحظورات الغذائية القصور الكلوي Xiaobian وجمعها، ويفترض الجميع لمزيد من المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي أكل، أكل شيئا سيئا لديه بعض فهم ذلك! إلا من خلال الفهم، من أجل المشاركة بشكل أفضل علاج أمراض الكلى. أتمنى لك الشفاء العاجل!

没有评论:

发表评论