2014年8月30日星期六

أعراض الفشل الكلوي

  القصور الكلوي هو مرض مزمن، مثل العديد من الأمراض المزمنة، وكلما العلاج السابقة الكشف عن أفضل. وتريد أن تجد نفسها في وقت مبكر جدا القصور الكلوي يجب أن نعرف ما هي أعراض الفشل الكلوي. حتى نتمكن من التعرف على وجه السرعة مشاكل الكلى. وكانت تلتئم في وقت سابق. حسنا، ثم نظرنا إلى ما أعراض الفشل الكلوي والأداء منه.

1، مظاهر جلدية من الجلد مملة وجافة، وتوسيع نطاق.
2، أداء النظام المكونة للدم هو يوريمي مرضى فقر الدم يجب الأعراض. بالإضافة إلى فقر الدم، وسهلة النزف هناك، مثل كدمات، الرعاف، نزيف اللثة، براز أسود، وما إلى ذلك؛
3، وأداء نظام القلب والأوعية الدموية وغالبا ما تكون ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع ضغط الدم يسبب على المدى الطويل التوسع في تضخم البطين الأيسر، وتلف عضلة القلب، وفشل القلب، واحتباس المواد السامة يمكن أن يسبب الضرر عضلة القلب، التهاب التامور وقعت اليوريمي.
الحماض 4، أداء الجهاز التنفسي التنفس العميق والطويل. الأيض الاحتفاظ يمكن أن يسبب التهاب الشعب الهوائية يوريمي والالتهاب الرئوي وذات الجنب، والمقابلة العلامات والأعراض السريرية.
5، وأعراض الجهاز الهضمي من أداء يوريمية هي الأقدم والأكثر تحدث بشكل متكرر. في فقدان الشهية، وعدم الراحة في البطن قائد الشكوى، بعد الغثيان، والتقيؤ، والإسهال، والتهاب اللسان، الفم رائحة البول وتقرح الفم المخاطية، وحتى النزيف المعوي، الخ في وقت مبكر؛
6 والعقلية والعصبية مظاهر الخمول، التعب، الدوخة، الصداع، فقدان الذاكرة، والأرق، قد يكون أطرافه وخز، وحرق واليد والقدم حكة الجلد، وحكة لا تطاق حتى أطرافه السفلى، يجب التحرك دائما، لا تنتهي، الخ يمكن أن تحدث أواخر الخمول، والتهيج، والهذيان، وارتعاش العضلات أو يرتجف والتشنجات والغيبوبة.
غسيل الكلى يمكن أن تقلل من السموم في وقت قصير
إيجابي بداية غسيل الكلى تحليل، لأن غسيل الكلى يمكن في وقت قصير، والجسم من الكرياتينين والبروتين المحتوى أسفل، يمكنك إطالة حياة المرضى، غسيل الكلى التراكم المفرط من السموم والماء الزائد من الدم يمكن مسح خارج الجسم، وأضاف فترة أساس لتصحيح الحماض، بالكهرباء تعديل الخلل، لتحل محل وظيفة الكلى مطرح.

وفي الوقت نفسه، علاج غسيل الكلى ليوريمية، سريعة، ويمكن في أقصر وقت المريض خارج النطاق الخطر. غسيل الكلى هو علاج لتطهير الجسم من السموم بسرعة ومباشرة، التراكم المفرط للسموم في جسم الإنسان عندما سوف يعرض للخطر سلامة الحياة، من قبل المرضى يوريمي غسيل الكلى يمكن التخلص من السموم، والبيئة الجسم للحفاظ على التوازن الأساسي، بحيث حياة المريض سيحصل حافظ.
ومع ذلك، فإن الاعتماد غسيل الكلى تزيد من صعوبة وتكلفة علاج يوريمية
غسيل الكلى وهناك أيضا عيوب، العيب منه هو أيضا تشكيل طويلة الأجل التي تعتمد على غسيل الكلى غسيل الكلى، حتى أن المريض لا يمكن الاستغناء غسيل الكلى. أورميا والعلاج غسيل الكلى يزيد من صعوبة وتكلفة غسيل الكلى وزيادة ومضاعفات خطيرة.
أي ما يعادل غسيل الكلى الاصطناعية، لمساعدة الكلى المريض تفرز السموم خارج الجسم، لن يحقق الدور الأساسي للعلاج، يمكن أن يؤدي إلى اختلالات (الانزعاج الشديد الإنسان)، والقوة الضرر، والضرر لخلايا الدم الحمراء، وزيادة فقر الدم، وزيادة ضمور الكلى، غسيل الكلى مع مرور الوقت، سوف يؤدي إلى قليلا المريض أو أي البول.

没有评论:

发表评论