2014年8月19日星期二

ملاحظة جوانب مرضى الكلى الصحة اليومية

مرضى الكلى وينبغي الالتفات الى ما جوانب الرعاية اليومية، وبعد ما ورد أعلاه، وأعتقد أن المريض لديه واضحة جدا الآن، وذلك لصحتهم، يجب أن نولي المزيد من الاهتمام في الحياة المعتادة، الأمل في التعافي المبكر.

الآن بالإضافة إلى مرضى الكلى في المستشفى لتلقي العلاج خارج، تأكد من الالتفات إلى الرعاية اليومية، وإلا فإنه سوف يؤدي إلى مضاعفات، ثم يجب مرضى الكلى الالتفات الى ما جوانب الرعاية اليومية، وإلقاء نظرة!
أولا، ينبغي إيلاء الاهتمام لمرضى البرد
ينبغي أن يؤخذ المريض لتجنب نزلات البرد، ويحدث عادة في المرضى الذين يعانون من وذمة، بيلة دموية بعد أيام البرد. إذا كشف عن وظائف الكلى، وسوف تجد الزيادة السريعة في النيتروجين اليوريا في الدم والكرياتينين. وكان العديد من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن بعد مشاهدة الباردة "قاتل" أمراض الكلى، وهناك العديد من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى والتي يمكن العثور عليها في حدوث نزلات البرد.
ثانيا، ينبغي أن المرضى الانتباه إلى النظام الغذائي
لمرضى الكلى وينبغي إيلاء الاهتمام لاتباع نظام غذائي سليم. مرضى الكلى المزمن في فصل الشتاء لأنه من السهل أن الإفراط في تناول البروتين وتؤدي إلى الفشل الكلوي سوءا. بعد الأكل والشرب في البداية قد يبدو أن ضعف الشهية، والكثير من الناس خطأ على الجهاز الهضمي غير ما يرام، قد يذهب عيادة الجهاز الهضمي. في الواقع، وفقر الدم، وارتفاع ضغط الدم، وتورم، ألم في الظهر قد يكون مقدمة لبداية الكلى.

الثالث، والمرضى يجب أن تمارس المزيد
ينبغي أن المرضى الذين لتعزيز التدريب من الجسم، وهذا من شأنه أن يبطئ تدفق الدم الكلوي، وزيادة الركود وضمور الكلى التصلب. مرضى الكلى يجب أن تلتزم ممارسة معقولة، من جهة، وتعزيز المناعة، ومنع نزلات البرد، من جهة أخرى تعزز تدفق الدم الكلوي، ويساعد على إصلاح ومنع تصلب الكبيبات.

没有评论:

发表评论